أخبار

تسريب تاريخ إصدار توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree

كشفت الحسابات الرسمية للعبة Elden Ring عن موعد العرض التشويقي الأول للتوسعة Shadow of the Erdtree، والذي سيكون اليوم الأربعاء في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، والذي سيكون مدته 3 دقائق كاملة، مع عرض لقطات من داخل اللعبة وليست لقطات سينمائية.

بعد دقائق من الكشف عن موعد العرض التشويقي الأول، قام المسرب billbil-kun عبر منصة X بنشر تاريخ إصدار التوسعة، والذي يبدو أنه سيكون 21 يونيو المقبل، كما أشار إلى احتمالية احتواء العرض التشويقي اليوم على تاريخ الإصدار.

أضاف المسرب وقال أن لديه معلومات بأن اللعبة ستصدر منها نسخ جديدة في اليوم ذاته، 21 يونيو، حيث ستتاح نسخة Game of the Year من اللعبة والتي ستتضمن التوسعة رفقة اللعبة، وسيكون سعرها 80 دولار أمريكي. ذلك بالإضافة إلى نسخة المجمعين الفيزيائية Collector’s Edition بسعر 260 يورو، على كل من الحاسب الشخصي، Xbox Series X و PS5.

بالطبع ستكون التوسعة متاحة للشراء بشكل منفصل لمن يملك Elden Ring مسبقًا، كما سيمكن شراء كل من التوسعة واللعبة بشكل منفصل، ولكنها بطبيعة الحال ستكلف أكثر من نسخة الـ GOTY التي تتضمن التوسعة.

الجدير بالذكر أن توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree دخلت عملية التطوير منذ ما يزيد عن عامين، حين صدرت اللعبة نفسها في فبراير 2022 وحصدت لقب لعبة العام بعد منافسة شرسة مع God of War: Ragnarok، لكن التوسعة تم الكشف عنها لأول مرة في 2023، لذلك يتوقع اللاعبون أن تكون التوسعة ذات حجم مناسب لمدة التطوير تلك، والجميع كله ثقة في From Software.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى