أخبار

لعبة Elder Scrolls VI ما زالت في مراحلها الأولية!

في عام 2011 استطاعت شركة Bethesda الشهيرة تقديم واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح وتقمص الأدوار في تاريخ ألعاب الفيديو ألا وهى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim، والتي استطاعت تحقيق نجاح ضخم جدا حيث حققت تقييمات عالية وصلت إلى متوسط 94/100 من جميع المواقع المختلفة.

منذ ذلك الحين وينتظر محبي ألعاب العالم المفتوح وتقمص الأدوار بشكل عام وعشاق سلسلة ألعاب The Elder Scrolls بشكل خاص صدور الجزء السادس من السلسلة -كحال عشاق سلسلة GTA 6- بفارغ الصبر، وبالفعل ومع استحواذ شركة Microsoft على استوديوهات Bethesda في عام 2020 أعلنت عن العمل عن الجزء السادس لكن وللأسف كان من خلال مقطع، والان يبدو أنه بالفعل لا زالت اللعبة في مراحل التطوير الأولية.

للأسف بحسب الملف الشخصي لأحد للمطورين في استوديوهات Bethesda عبر موقع LinkedIn الشهير، فإن اللاعبون الذين يأملون وضع أيديهم على الجزء السادس من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار (RPG) سيجب عليهم الانتظار لمدة أطول.

كما يظهر في التغريدة أعلاه عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فإنه قد أكدت المطورة التي تدعى Fanny Manset -وهى واحدة من المطورين الجدد في استوديوهات شركة Bethesda- عبر حسابها الشخصي عبر موقع LinkedIn أن لعبة The Elder Scrolls VI في مراحل ما قبل الدخول في عملية التطوير.

حسناً، متى الوقت المتوقع لبدء عملية تطوير لعبة The Elder Scrolls VI الفعلية:

Elder Scrolls Bethesda

نحن نعلم حالياً أن استوديوهات Bethesda تعمل على واحدة من أهم عناوين تقمص الأدوار في تاريخ ألعاب الفيديو، ألا وهى لعبة Starfield، وتضع شركة Bethesda حالياً جل تركيزها على إطلاق اللعبة في نوفمبر المقبل، لذا فإن موعد بدء عملية تطوير لعبة The Elder Scrolls VI سيكون بعد صدور لعبة Starfield أي في بداية عام 2023 المقبل تقريباً.

من المتوقع أن تصدر لعبة The Elder Scrolls VI في وقت ما من عام 2025 أي بعد اربع سنوات من الأن، بشكل حصري عبر أجهزة الـ Xbox Series X|S, والحاسوب الشخصي، ومنذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى