أخبار

Fortnite تعترف أن نمط Impostors مستوحى من Among Us

بعد استياء مُطوري اللعبة

منذ بضعة أسابيع أضافت Epic Games نمط لعب جديد في Fortnite: Battle Royale بعنوان Impostors، ومن الوهلة الاولى، ستجد أن نمط اللعبة هذا مأخوذ كنسخة طبق الأصل من لعبة Among Us ولكن بأسلوب لعب Fortnite المعتاد. الأمر كان غريبًا خاصةً وأن شركة Epic Games لم تقل بأنها استوحت هذا النمط من لعبة Among Us، ولذلك اعتبر العديد من اللاعبين الأمر مجرد سرقة علنية من استوديو صغير مثل InnerSloth!

العديد من اللاعبين عبروا عن استياءهم من الأمر، وحتى مجموعة من المطورين في استوديو InnerSloth نشروا بعض التغريدات على Twitter. الاستوديو توقع أن Epic Games سيريدون أن يقدموا تعاون بين Fortnite و Among Us، ولكن Epic Games سرقت الفكرة وأضافتها في لعبتها.

Fortnite Epic

صدر البارحة تحديثًا جديدًا للعبة Fortnite برقم 18.20،  وفي الـ Blog Post الذي يضم تفاصيل التحديث، أكد استوديو Epic Games أنه استوحى الفكرة الخاصة بهذا النمط بشكل كامل من لعبة Among Us. نحن بالطبع نعلم أنه استوحى الفكرة من اللعبة، ولكن كان يجب على الاستوديو أن يقولها بشكل صريح مثلما فعل البارحة.

شركة Epic Games معروفة منذ سنوات طويلة بأنها تقوم بنقل أفكار الألعاب الاخرى وتقدمها في ألعابها. فكرة Fortnite نفسها أصلاً كانت في البداية مجرد لعبة تعاونية لمواجهة حشود من الوحوش والزومبيز. تحولت اللعبة لـ Battle Royale بعدما صدرت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds. يبدو وأن استوديو Epic Games يشعر بالغيرة عندما تنجح ألعاب أخرى في الصناعة من حوله.

إذا كنت تريد تجربة Fortnite: Battle Royale فهي متوفرة للتحميل مجانًا على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X|S و Nintendo Switch بالإضافة لهواتف الأندرويد. بالنسبة للعبة Among Us فهي متوفرة مجانًا لهواتف الاندرويد و IOS ويمكنك شرائها على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam و Nintendo Switch. ستتوفر أيضًا اللعبة على منصات PlayStation و Xbox  في اواخر 2021 / أوائل 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى