أخبار

تسريب تفاصيل مثيرة حول Assassin’s Creed القادمة

ينتظر عشاق سلسلة ألعاب التخفي Assassin’s Creed الشهيرة الإعلان عن الجزء القادم من السلسلة بفارغ الصبر بل وزاد حماسهم أكثر فأكثر مع اقتراب حدث Ubisoft Forward الذي سيقام في 10 سبتمبر القادم، وفي ظل اقتراب الحدث ظهرت تسريبات جديدة حول الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed وهذه المرة من الصحفي الشهير Jason Schreier.

التسريبات السابقة التي ظهرت للجزء الجديد من لعبة Assassin’s Creed أشارت إلى أن اللعبة ستدور في مدينة بغداد بالعراق لكن لم نتعرف على تفاصيل كثيرة آنذاك، ولكن في هذه التسريبات فقد تم الكشف عن تفاصيل اكثر مثل اسم اللعبة وحتى الزمن الذي ستقع فيه أحداث اللعبة.

إليكم كل ما تم تسريبه حول الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed:

  • تحمل اللعبة اسم Assassin’s Creed Mirage، وستصدر في ربيع 2023.
  • أحداث اللعبة ستدور بين عامي 860 و 870 ميلادية.
  • سنلعب بشخصية باسم من Assassin’s Creed Valhalla في صغره، وستحكي القصة عن استحواذ الإله Loki على جسد باسم.
  • ستعود اللعبة إلى أساسيات السلسلة، وستستلهم الكثير من الجزء الاول.
  • ستكون أول لعبة بدون عناصر RPG في السلسلة منذ مدة، كما أن أسلوب سيختلف عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla.
  • عودة مهارة The Eagle Vision من جديد.
  • سيتم الكشف عن اللعبة في حدث Ubisoft Forward في 10 سبتمبر.
Assassin's Creed

المفاجأة الأكبر أنه بحسب التسريب فإن شركة Ubisoft تعمل أيضًا على نسخة Remake الجزء الأول وسيتم إضافته إلى الـ Season Pass الخاص بلعبة Assassin’s Creed Mirage، في النهاية كل هذا مجرد تسريبات لكن في العادة لا يخطئ الصحفي Jason Schreier لذا فقد تكون هذه التسريبات صحيحة بنسبة كبيرة للغاية، لكن سننتظر أيضًا حدث Ubisoft Forward لنتأكد من صحة التسريبات، تابعونا هنا في جيمز ميكس حيث سنقوم بتغطية الحدث.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى