أخبار

الكشف عن تفاصيل مثيرة للعبة Marvel’s Spider Man 2

بعد طول انتظار من قبل اللاعبين كشف استوديو Insomniac Games عن أسلوب لعب حصرية PS5 المنتظرة Marvel’s Spider Man 2 من خلال استعراض وصلت مدته إلى أكثر من 10 دقائق ضمن حدث PlayStation Showcase الذي أقيم منذ عدة أيام، بجانب الكشف عن الشرير الرئيسي Kraven The Hunter. العرض كان كفيلًا بجعلي وجعل معظم اللاعبين يتحمسون للعبة وينتظرون تجربة اللعبة بأنفسهم بفارغ الصبر.

بعد مرور أسبوع واحد على عرض استعراض لعبة Marvel’s Spider Man 2 والذي وصلت عدد مشاهدته إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة، تم الكشف عن تفاصيل جديدة ومثيرة للعبة المنتظرة، والتي ستحمسنا أكثر لتجربتها في الخريف المقبل. فخلال الساعات القليلة الماضية قام استوديو Insomniac Games المطور للعبة بالكشف عن تفاصيل جديدة مثيرة متعلقة بعالم اللعبة وطريقة عمل ميزة التبديل بين بيتر ومايلز.

التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها للعبة Marvel’s Spider Man 2 المرتقبة:

  • خريطة اللعبة تبلغ ضعفي خريطة الجزء الأول من اللعبة، حيث تم إضافة مناطق جديدة تمامًا مثل بروكلين.
  • ستدمج اللعبة بشكل جيد بين اللحظات المظلمة أو الكئيبة واللحظات الكوميدية التي تعودنا عليها في الجزئين السابقين.
  • تحتوي اللعبة على 3 شجرات مهارة، الشجرة الأولى خاصة ببيتر والثانية خاصة بمايلز، والثالثة مشتركة بينهم تحتوي على قدرات تصلح للشخصيتين.
  • بضغطة زر يمكن التبديل بين شخصيتي بيتر ومايلز في شيء مشابه للعبة GTA V، وذلك سيكون في العالم المفتوح خارج المهام.
Marvel's Spider Man 2
  • وعلى ذكر المهام، سيكون لكل شخصية محتوى ومهام خاصة بها لزيادة التنوع في محتوى اللعبة.
  • خلال المهام الأساسية (مهام القصة) سيكون اختيار شخصية من الاثنين لبدء المهام بها، وسيتم التبديل بينهم خلال المهام حسب سياق أحداث القصة.

هذا وقد أكد ممثل شخصية بيتر باركر بلعبة Marvel’s Spider Man 2 في تصريحات لشبكة IGN بأننا لم نرى شيئًا بعد، في إشارة منه إلى أن ما رأيناه في عرض الاستعراض الأخير لأسلوب لعب لا يعد شيء مقارنة بما سنراه في اللعبة الكاملة فور صدورها.

تصدر لعبة Marvel’s Spider Man 2 في الخريف المقبل (ربما في سبتمبر أو نوفمبر) حصريًا عبر منصة PlayStation 5.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى