أخبار

حصرية Xbox المنتظرة Fable في التطوير منذ 2017

وتوقعات بأننا سنراها قريبًا!

Xbox تمتلك العديد من الحصريات الرائعة في التطوير حاليًا من قبل 23 استوديو طرف أول. واحدة من أكثر الحصريات المنتظرة للشركة هي لعبة Fable التي تم الكشف عنها في 2020 من تطوير استوديو Playground Games الذي قدم لنا التحفة الفنية الأخيرة Forza Horizon 5. اليوم علمنا بعض المعلومات الجديدة حول المدة التي ظلت اللعبة في التطوير فيها.

على حسب ما تم نشره في التصريح الأخير للمهندس Tom من فريق تطوير Playground Games، فإنه ظل يعمل على لعبة Fable منذ عام 2017. تلك مدة طويلة جدًا لتطوير أي لعبة، وحاليًا بدأت التوقعات من الإعلاميين ومجتمع اللاعبين حول موعد استعراض عالم اللعبة بشكل أوسع.

نحن نعلم أن Fable ستكون لعبة RPG عالم مفتوح، ولكننا حتى الآن لم نرى إلا مقطع سينمائي صغير من اللعبة يستعرض الشكل العام لها. توقعات كثيرة تُشير إلى أن Xbox تنوي عرض اللعبة خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021، ولكني لا أتوقع حدوث ذلك. Xbox ستُركز على حصريات العام المُقبل خلال الفترة القادمة مثل Starfield و Redfall و Forza Motorsport. أنسب وقت لعرض لعبة Fable سيكون خلال فعاليات حدث E3 2022.

Fable

مجموعة من التسريبات التي صدرت خلال الفترة الماضية أكدت أن Xbox تنوي إطلاق اللعبة خلال عام 2023 بجانب Perfect Dark و Avowed وغيرهما من الحصريات المميزة. حصريات Xbox القوية بدأت تخرج للنور، فقد حصلنا على Forza Horizon 5 التي أصبحت الأعلى تقييمًا في 2021، وخلال شهر واحد فقط سنحصل على Halo Infinite.

Fable ستصدر بشكل حصري على الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S وبالتأكيد ستتوفر على خدمة Xbox Game Pass في يوم إطلاقها.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى