أخبار

رسميًا : FAR CRY 6 تدعم الترقية المجانية للجيل الجديد

لن تدفع أموالاً إضافية!

خلال الأيام والأسابيع الماضية شهدنا تعرض مجموعة من الشركات الناشرة للنقد بسبب سياسة تحديثات الجيل الجديد. بعض الشركات لا تُقدم تحديثات من الأساس وتطلب منك دفع ثمن اللعبة مرتين، وبعض الشركات الأخرى قررت أن تُقدم تحديثات للجيل الجديد مقابل 10 دولار أمريكي مثل Sony PlayStation. الأمر سيكون مختلفًا تمامًا مع Ubisoft و Far Cry 6.

أكدت اليوم Ubisoft عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter أن لعبة Far Cry 6 ستحصل على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد بدون دفع أي أموال إضافية. هذا يعني أنك إذا قمت بشراء اللعبة على منصة Xbox One فستحصل على ترقية مجانية لنسخة Xbox Series X|S. نفس الأمر ينطبق على التحديث من نسخة PlayStation 4 إلى نسخة PlayStation 5.

تلك تعتبر الطريقة الأمثل لتقديم تحديثات الجيل الجديد حيث أن الشركة تجعلك تقوم بشراء اللعبة مرةً واحدة مقابل 60 دولار أمريكي، ولا تحتاج بعد ذلك لدفع أي أموال في المستقبل للجيل الجديد. اللعبة تظل ملكك وتحصل مقابل أموالك على كل ما تريده.

ستقوم يوبي سوفت بإصدار Far Cry 6 بشكل رسمي في 7 أكتوبر 2021 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

Far Cry

تابعوا موقعنا خلال الأيام الأولى من شهر أكتوبر حيث سنُقدم لكم مراجعة كاملة للعبة فور حصولنا عليها. أيضًا قم بالتوجه لهذا الرابط حتى تتعرف على متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي النهائية.

بالحديث عن سلسلة Far Cry، فإن Ubisoft قد أعلنت اليوم عن عرض مجاني لنسخة الحاسب الشخصي من لعبتها الأكثر شهرة في السلسلة Far Cry 3. بدايةً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام، ستتمكن من الحصول على لعبة Far Cry 3 بشكل مجاني بالكامل عبر متجر Ubisoft Uplay. تعرف على المزيد من التفاصيل ومتطلبات تشغيل اللعبة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى