أخبار

سوني تتراجع في قرارها مع Horizon Forbidden West

تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد من اللعبة

بعد النقد الضخم الذي تعرضت له Sony PlayStation خلال الأيام الماضية، قررت الشركة التراجع في قرارها وأن تُقدم ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد من لعبة Horizon Forbidden West.

هذا ما صرح به Jim Ryan في Blog Post أخير خاص بلعبة Horizon Forbidden West :

” في العام الماضي، التزمنا بتقديم ترقيات مجانية لعناوين الإطلاق، والتي تضمنت Horizon Forbidden West. على الرغم من أن تأثير الوباء (COVID-19) دفع Forbidden West خارج نافذة الإطلاق التي تصورناها في البداية، فإننا سوف نلتزم بعرضنا. سيتمكن اللاعبون الذين يشترون Horizon Forbidden West على PlayStation 4 من الترقية إلى إصدار PlayStation 5 مجانًا.”

Horizon Forbidden West

أضاف أيضًا :

” أود أيضًا أن أؤكد اليوم أنه في المستقبل، ستوفر العناوين الحصرية من PlayStation (التي سيتم إصدارها حديثًا على PS4 و PS5 بشكل فيزيائي ورقمي) خيار ترقية بقيمة 10 دولارات من PS4 إلى PS5. سينطبق هذا على الإصدارين التاليين من God of War و Gran Turismo 7 وأي عنوان حصري آخر عبر PS4 و PS5 تنشره Sony Interactive Entertainment. “

قرار رائع من PlayStation يؤكد أنها تستمتع لآراء اللاعبين ونقدهم البناء، ومن الجيد أن نعلم أيضًا أن الحصريات الـ Cross-Gen القادمة ستُقدم للاعبين خيار ترقية بقيمة 10 دولار من PlayStation 4 لـ PlayStation 5. عام 2022 سيكون ممتلئًا بمجموعة من الحصريات القوية لمنصتي PS4 و PS5 مثل Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7، وبالطبع الرائعة المنتظرة God of War Ragnarok والتي ستظهر في بث PlayStation Showcase المُقبل.

بث PlayStation Showcase 2021 القادم سيكون بثًا عملاقًا وستكشف سوني عن عناوين قوية منتظرة للجيل الجديد. لقد نشرنا مقالة البارحة نتحدث فيها عن توقعاتنا الشخصية للبث وما سيُقدمه من مفاجآت عملاقة لمجتمع لاعبين PlayStation. أقرأ المقالة من هنا.

ستتوفر Horizon Forbidden West بشكل حصري على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في 18 فبراير 2022. بالحديث عن Forbidden West، فقد أكدت Sony PlayStation البارحة أن اللعبة ستكون مُدبلجة بالكامل للغة العربية الفُصحى، للمزيد من المعلومات توجه لهذا الرابط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى