أخبار

Far Cry 6 لا تدعم تقنية تتبع الأشعة على الكونسول

تقنية خاصة بنسخة الحاسب الشخصي فقط!

إحدى التقنيات الجديدة القادمة في لعبة Far Cry 6 هي تقنية تتبع الأشعة، والعديد من اللاعبين كانوا متحمسين للاستمتاع باللعبة بهذه التقنية على منصات الجيل الجديد. للأسف هذا لن يحدث حيث أكدت Stephanie Brenham في لقاء أخير مع موقع Wccftech أن تقنية تتبع الأشعة للعبة Far Cry 6 ستتوفر لمنصة الحاسب الشخصي فقط!

Far Cry

هذا ما وضحته Stephanie Brenham في اللقاء الأخير مع Wccftech حول Far Cry 6:

” تقنية تتبع الأشعة هي ميزة خاصة بأجهزة الحاسب الشخصي فقط. على أجهزة الكونسول ، كان هدفنا هو الاستفادة من إمكانيات الأجهزة الجديدة، وتحسين الأداء الذي يستهدف دقة 4K و 60 إطارًا في الثانية. كل ذلك مع ضمان دعم مميزات اللعبة الجديدة، مثل نظام الطقس الديناميكي الخاص بنا.”

حتى الآن لم يتم الكشف عن أداء اللعبة على كل أجهزة الكونسول، ولكننا نتوقع أن تستهدف اللعبة 30 إطار في الثانية على الجيل القديم مثل الأجزاء السابقة. تجربة الـ 60 إطار في الثانية ستحصل عليها عبر PlayStation 5 و Xbox Series X|S فقط (بالإضافة لمنصة الحاسب الشخصي بالطبع). أيضًا يجب التنويه على أن منصة Xbox Series S لن تصل لدقة 4K، تلك الدقة ستحصل عليها عبر PS5 و Series X. أما بالنسبة لمنصة الـ Series S فنتوقع أن تعمل بدقة 1080 أو 1440p.

شخصيًا كنت أتمنى أن تقوم Ubisoft بتقديم خيار تفعيل أو غلق تقنية تتبع الأشعة على أجهزة الكونسول مثلما فعلوا مع Watch Dogs Legion، ولكن من الواضح أنهم أرادوا تقديم أداء أكثر سلاسة خاصةً وأن اللعبة من منظور الشخص الأول.

تتوفر Far Cry 6 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 7 أكتوبر 2021. إذا قمت بشراء اللعبة على الجيل السابق فستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد بدون الحاجة لدفع أي أموال إضافية. إذا كنت تنوي تجربة اللعبة على منصة الحاسب الشخصي، فننصحك أن تطلع على متطلبات التشغيل الخاصة بها من هنا.

جدير بالذكر أننا شاركناكم بانطباع مُطول عن نسخة الديمو من Far Cry 6، تعرف على رأينا في اللعبة!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى