أخبارمقالات

FIFA 22: تعرّف على طور الـ Volta Arcade الجديد كليًا!

طور جديد قادم إلى فيفا

طور الـ Volta الذي تم تقديمه أول مرة في FIFA 20، والذي أراده اللاعبون بشدة أن يكون نسخة محسنة من FIFA Street، لم يحقق تلك التوقعات بالكامل، بل أن بعض نسي وجوده في اللعبة أصلًا. تم الإعلان أنه في FIFA 22 سيتم تقديم ميزات جديدة في أسلوب اللعب خصيصًا للـ Volta، والأهم، أننا سنرى طورًا جديدًا كليًا تحت اسم Volta Arcade، سيكون نقلة كبيرة في FIFA. إليك كل ما تحتاج معرفته عن هذا الطور.

FIFA Volta

FIFA 22 Volta Arcade

سيكون هذا الطور تجربة مختلفة ومميزة لتلعب FIFA أونلاين مع أصدقائك؛ حيث سيتوفر Volta Arcade في نهايات الأسابيع فقط “Weekends Only”، وسيتيح لك أنت وثلاثة من أصدقائك -4 لاعبين ككل- أن تلعبوا وتتنافسوا، 2 ضد 2، في 8 ألعاب مختلفة وجديدة كليًا في FIFA. لنتعرف على كلٍ منها!

Dodgeball

هي لعبة جماعية. اللعبة باختصار، لا تُضرب بالكرة. ابتعد عن الكرة قدر المستطاع، راوغ، وتزحلق إذا تطلب الأمر. اركل الكرة في لاعبي الفريق المنافس لتحرز النقاط. الفريق الذي يصل إلى 15 نقطة أولًا يفوز.

Foot Tennis

نعم بالفعل، إنها Tennis ولكن بالأقدام. استلم الكرة، ارسلها مجددًا بقدمك -أو برأسك حتى- من فوق الشبكة، ولا تجعلها تلمس أرض فريقك مرتين حتى لا تخسر نقطة. الفريق الذي يسجل 10 نقاط أولًا يفوز.

Disco Lava

في هذا الطور، لا تلعبون كفريق 2 ضد 2، كلٌّ يلعب لنفسه. مرّ بالكرة فوق المربعات البيضاء لتحرز النقاط. يبدأ كل لاعب في المربع الذي في المنتصف، ثم ستظهر المربعات البيضاء بالتتابع بشكل عشوائي. عند انتهاء الوقت، مَن يجمع النقاط الأكثر يفوز.

Quick Strike

هنا أيضًا تلعب لنفسك وليس كفريق. يبدأ اللاعبون في منتصف حلقة متحركة من الشبكات الصغيرة، وبعد لحظات قليلة، ستظهر دائرة ملونة حول إحدى الأهداف، مَن يسجل الكرة بها أولًا يحرز نقطة، واللاعب صاحب أعلى نقاط في نهاية الجولة يفوز.

Wall Ball Elimination

كل لاعب يحصل على دور ليسدد الكرة في الحائط، وفي دورك ستظهر دائرة أسفل قدمك، تلك الدائرة هي أيضًا عدّاد وقت “Timer”، والذي يتناقص مع مرور الوقت إذا تأخرت في تسديد الكرة في دورك. مَن ينتهي وقته يتم إقصاؤه، ويتم تحديد النقاط حسب ترتيب إقصاء اللاعبين، أي أنه من يصمد للنهاية يفوز.

Team Keepaway

هي لعبة جماعية 2 ضد 2. حافظ على الاستحواذ ومرر الكرة لزميلك باستمرار لتسيطر على الملعب وتحرز النقاط، وراوغ منافسيك لتحصل على المزيد من النقاط. من يسيطر على الملعب، أو يسيطر على الجانب الأكبر من الملعب عند انتهاء الوقت يفوز بالجولة، ومن يفوز بجولتين من إجمالي ثلاث جولات يفوز بالمباراة.

Target Gallery

هي لعبة فردية، وفي رأي هي الأصعب والأكثر فوضوية في هذه الألعاب. سدد الكرة على أكبر عدد ممكن من الأهداف لتحرز النقاط، فهناك 3 أهداف مختلفة: الحلقات، تعطيك نقاط أقل، والحائط البشري، يعطيك نقاط أعلى، واللاعب الواحد، يعطيك أعلى نقاط. صاحب أكبر عدد من النقاط عند انتهاء الوقت يفوز.

Corner Scramble

وهي لعبة فردية أيضًا. سارع بالحصول على الكرة والاستحواذ عليها، ثم راوغ اللاعبين الآخرين لتحرز الكرة في الشبكة الخاصة بك وتسجل نقطة. كل جولة، سيظهر من كرتين إلى أربع كرات. صاحب أعلى نقاط مع انتهاء الوقت يفوز.

ستتوفر هذه الألعاب الثمانية مع الإصدار، وسيتم تقديم المزيد من الألعاب بعد ذلك مع مرور الوقت. إذًا، هذا كل ما تحتاج معرفته عن طور Volta Arcade الجديد في FIFA 22.

تصدر FIFA 22 في 1 أكتوبر القادم على الحاسب الشخصي ومنصات الجيل القديم والجديد، مع ميزات جديدة في أسلوب اللعب والذكاء الاصطناعي. اللعبة متوفرة حاليًا للطلب المسبق بنسخها المختلفة.

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى