أخبار

تعرف على عدد ساعات لعبك عبر PlayStation من هنا

مع نهاية كل عام وبداية عام جديد تقوم Sony PlayStation بتوفير أداة للاعبين تمكنهم من التعرف على الوقت الذي قضوه في اللعب خلال العام السابق وعدد الحوار التي حققوها، ومع نهاية 2021 وبداية عام جديد 2022، قامت Sony PlayStation بتوفير أداة التعرف على وقت اللعب كما جرت العادة في السنوات الماضية.

حيث كشفت شركة Sony من خلال مدونة PlayStation الخاصة بها عن الأداة الجديدة – متوفرة من الآن وحتى 20 فبراير – التي تُمكن اللاعبين من الكشف عن تقريرهم الخاص بسنة 2021 عبر أجهزة الـ PlayStation 5/4، في هذا التقرير سيتعرف كل لاعب على الوقت الذي قضاها في عام 2021، بجانب عدد الجوائز التي حققوها، والمزيد.

إليكم بيان PlayStation :

“في عام 2021، كان هناك الكثير من التجارب الرائعة التي استمتع بها العديد من محبي PlayStation، مثل Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart و Deathloop. مع اقتراب العام الجديد على قدم وساق ، يسعدنا إعادة تقرير ملخص PlayStation 2021 للاحتفال بإنجازاتك في الألعاب على PS4 و PS5.

بدءًا من اليوم وحتى 20 فبراير، يمكن لمستخدمي PS4 و PS5 * الوصول إلى تقرير ملخص PlayStation 2021 ومشاركته، مع إحصائيات مثل عدد الألعاب التي تم لعبها، والجوائز التي تم الحصول عليها، ووقت اللعب على ألقاب PS4 و PS5، والمزيد.”

PlayStation 5
توضيح للتقرير الذي تقدمه الأداة.

بجانب حصول اللاعبين على تقريرهم الخاص من عدد ساعات اللعبة والعدد الجوائز التي حققوها في العام الماضي 2021، فإن الأداة تقدم معلومات حول الألعاب الأخرى لجميع اللاعبين حول العالم، مثل عدد المسافات التي قطعها اللاعبين – 45 مليون كيلو متر – في لعبة Death Stranding، وعدد الساعات التي قضاها اللاعبين – 15 مليون ساعة – في لعبة Returnal. يمكنكم الحصول على تقريرك الخاص من هنا، والتعرف على المزيد من التفاصيل.

نصيحة: إذا لم تستطع تشغيل الأداة المتوفرة أعلاه، فإنك قد تحتاج إلى برنامج VPN وذلك لكى تعمل الأداة معك بدون مشاكل.

وكمكافئة لمن يحصل على التقرير الخاص به في عام 2021 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Playstation 4، فسيحصل اللاعبون على صور رمزية لوضعها على الحساب الخاص بهم. والمزيد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى