أخبار

الإعلان رسمياً عن تتمة اللعبة الاستراتيجية المميزة Frostpunk 2

هل أنت جاهز للعودة لعالم Frostpunk المتجمد؟

أعلن استديو “11 Bit” رسمياً عن عمله على تتمة لعبة 2018 الناجحة Frostpunk، والتي أخذتنا في رحلة باردة عبر القرن التاسع عشر المتجمد في مغامرة استراتيجية للنجاة وبناء المدينة المثالية.

الجزء الجديد Frostpunk 2 سيأخذ مكاناً بعد 30 عاماً من أحداث قصة اللعبة الأساسية، حيث ستقرر أنت، اللاعب، البدء باستخدام البترول عوضاً عن الفحم لتطوير المدينة وإبقاء سكانها على قيد الحياة في البرد القارس، إلا أنك ستواجه الكثير من المعارضة في رحلتك للبحث عن البترول والتخلي عن الفحم.

يعد استديو 11 bit اللاعبين بخيارات مصيرية أكبر وأكثر أهمية مما سبق، مع حجم أضخم للعبة بفضل التمويل الأكبر الذي سيرفع من جودة الإنتاج في هذه التتمة المنتظرة. فريق العمل مؤلف من 70 شخصاً يعود العديدون منهم من الجزء الأول، لذا يمكنك توقع عودة كل ما أحببته هناك بشكل موسع أكثر.

يُذكر أن Frostpunk الأصلية قامت ببيع 3 ملايين وحدة وهي متوافرة بالمجان الآن على Steam حتى 16 أغسطس. لا موعد إصدار محدد بعد ل Frostpunk 2، لكن يمكنك زيارة صفحة اللعبة على Steam.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى