أخبار

استياء اللاعبين بعد الكشف عن Red Dead Redemption لـ PS4 و Switch

بعد الكثير من التسريبات التي أشارت إلى أن شركة Rockstar Games تعمل على نسخة محسنة -ريماستر أو ريميك- من الجزء الأول من لعبة Red Dead Redemption صدمتنا روكستار جميعًا بإعلانها عن قدوم الجزء الأول من لعبة الغرب الأمريكي لمنصات PlayStation 4 و Nintendo Switch، لكن من دون تقديم أي تحسينات تذكر على الرسوميات أو حتى رفع جودة اللعبة أو رفع عدد الإطارات مجرد نقل نسخة PS3 و Xbox 360 إلى تلك المنصات فقط!

بعد إصدار الإعلان بالأمس شعر اللاعبون بالاستياء من إصدار اللعبة لمنصة جيل قديم مثل PlayStation 4 بدلًا من منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S والـ PC، كما وشعروا بخيبة الأمل من أنه لم يتم تغيير أي شيء في النسخة الجديدة من اللعبة وكانت النسخة الجديدة مجرد “Port” بدلًا من كونها نسخة ريميك أو ريماستر.

كان أيضّا استقبال اللاعبين للإعلان عن النسخة الجديدة من Red Dead Redemption سلبيًا بشدة، حيث شعروا بالحسرة من أنه لم يتم رفع معدل الإطارات في النسخة الجديدة إلى 60 إطار في الثانية أو تحسين الرسوميات بشكل ملحوظ بعض الشيء، أو حتى رفع جودة اللعبة.

وكما ترون في هذه التغريدة بالأعلى فقد سخر اللاعبين من أنهم أرادوا الحصول على نسخة ريميك ووضع نفس خريطة الجزء الثاني في النسخة المحسنة بالإضافة إلى رفع معدل الإطارات إلى 60 إطار ودعم مزايا ذراع التحكم Dualsense وإصدارها لأجهزة الجيل الحالي والحاسوب الشخصي، لكنهم في المقابل حصلوا على مجرد Port ليس بريميك أو ريماستر؛ يبدو أن روكستار لم تتعلم من غلطة GTA Trilogy الأخيرة!

النسخة الجديدة من لعبة Red Dead Redemption قادمة في 17 أغسطس المقبل عبر منصات PS4 و Nintendo Switch بسعر 50 دولار! وتحتوي على إضافة Undead Nightmare كما أشارت التسريبات الأخيرة. يمكن لملاك منصة PS5 لعب اللعبة أيضًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى