أخبار

أحصل على لعبة Control الأن بشكل مجاني!

مع اقتراب نهاية العام الجاري 2021 كشفت شركة Epic Games عن توفير 15 لعبة خلال أخر 15 يوم في العام الجاري 2021، وبالفعل في الأيام القليلة الماضية وفرت الشركة ألعاب مميزة مثل Prey بالأمس و VampYr و Remnant From The Ashes. الأن وأخيراً توفر الشركة واحدة من أفضل الألعاب حتى الأن الا وهى الرائعة Control.

نبذة عن لعبة Control:

Control

لعبة Control هي لعبة أكشن ومغامرات وخيال علمي من تطوير استوديو Remedy Entertainment ونشر شركة 505‎ Games، تدور أحداث اللعبة حول شخصية Jesse Faden في المكتب الفيدرالي للتحكم FBC وهو هدفه التحقيق في القضايا والظواهر المنافية للطبيعة، هدف جيسي هنا هو البحث عن أخيها المختطف من قبل منظمة FBC لكنها تتفاجئ بأن هناك كائنات تدعى الهيس قتلت رئيس المنظمة لذا فتحقق شخصيتنا في ذلك الأمر، بجانب هدفها الأساسي وهو البحث عن أخيها المفقود منذ 17 عام. تقدم لعبة Control أسلوب لعب سريع وقدرات خارقة فريدة من نوعها تجعلك قادراً على الطيران وقذف الأشياء، لعبة Control تشبه لعبة Quantum Break إلى حد كبير، لذا إذا أعجبتكم تلك اللعبة فيجب عليكم تجربة لعبة Control.

مواصفات تشغيل اللعبة:

  • نظام التشغيل: Windows 10, 64-bit
  • المعالج: Intel Core i5-4690 أو AMD FX 4350
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 8 جيجا بايت
  • البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GTX 780 أو AMD Radeon R9 280X
  • المساحة المطلوبة: 42 جيجا بايت.

يمكنك إضافة لعبة Control إلى حسابك عبر متجر Epic Games من الأن فصاعدًا وحتى غدا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

يمكنك الحصول على لعبة Control من هنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى