أخبار

احصل على لعبة Moving Out بشكل مجاني الأن!

منذ يوم 15 في شهر ديسمبر الجاري بدأت شركة Epic Games مجموعة ألعاب متنوعة بين ألعاب الأكشن والمغامرات والألعاب المستقلة، وبالأمس وكما نقلنا لكم فقد وفرت الشركة لعبة مستقلة تدعى Mages Mystralia، وقبلها وفرت الشركة لعبة الأكشن والمغامرات Control. الأن توفر شركة Epic Games لعبة تعاونية ومستقلة ألا وهى لعبة Moving Out.

نبذة عن لعبة Moving Out:

Moving Out

هى لعبة مستقلة ومحاكاة من منظور علوي من نشر شركة Team 17 وهى نفس الشركة الناشرة لسلسلة ألعاب Overcooked، تدعم اللعبة ما يصل إلى 4 لاعبين Co Op على نفس الشاشة، هؤلاء اللاعبين يعملون في شركة Smooth Moves، ومهمتهم هى نقل الأثاث وترتيبه بشكل صحيح قبل نهاية الوقت المحدد لكم للحصول على الميدالية البرونزية والفضية والذهبية.

تضم لعبة Moving Out ما يصل إلى 30 مرحلة يمكنك أن تلعبهم، اللعبة مناسبة جداً لتجمعات الأصدقاء حيث ستضفي اللعبة جو من المرح والضحك بينك وبين أصدقائك، لذا إذا كنت تتجمع مع أصدقائك كثيراً فننصحك بتجربة اللعبة برفقتهم، كما أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية كما هو موضح أدناه.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • نظام التشغيل: Windows 10 (64-bit).
  • المعالج: Intel Core2 Duo E8400 أو AMD Phenom II X2 550.
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 4 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: Intel UHD 630 أو Radeon Vega 8
  • المساحة المطلوبة: 1 جيجا بايت

يمكنك الحصول على اللعبة من هنا.

اللعبة متوفرة أيضًا للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S، بالإضافة إلى Nintendo Switch.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى