أخبار

Ghost of Tsushima قادمة للـ PC خلال العام الجاري: بحسب تسريب لخطط Sony

والمزيد من حصريات PlayStation قادمة للحاسوب الشخصي

في السنوات القليلة الماضية زاد اهتمام شركة Sony بالحاسوب الشخصي كثيرًا. فبعد تجاهل الـ PC لسنوات طوال أصبحت Sony تعمل على تقديم حصرياتها للحاسوب الشخصي، وهذا الاهتمام زاد كثيرًا خلال عام 2022 الماضي، من خلال إصدار ألعاب مثل Marvel’s Spider Man و The Last of Us Part I و Uncharted 4: A Thief’s End/ The Lost Legacy ولا ننسى God of War.

خلال العام الجاري ستعمل Sony على استكمال هذا الأمر حيث أن الشركة تخطط للعمل على العديد من الأشياء بعضها لأجهزة PlayStation 5 مثل الكشف عن عناوين جديدة والبعض الآخر للـ PC مثل إصدار أهم حصريات PlayStation مثل Ghost of Tsushima عليه. وذلك بحسب تسريب أخير لخطط الشركة اليابانية خلال عام 2023 الجاري.

التسريبات الأخيرة بخصوص خطط Sony تأتي من موقع التسريبات الشهير 4Chan الذي دائمًا ما يأتينا بتسريبات تخص ألعاب الفيديو. من خلال هذا الموقع فلقد قام أحد الأشخاص بتسريب قائمة كبيرة لأهم خطط Sony خلال العام الجاري، ومن خلال القائمة المسربة فيبدو أن Sony أمامها الكثير من العمل في قسم الألعاب الخاص بها PlayStation.

إليكم القائمة المسربة لخطط Sony خلال العام الجاري:

Horizon Forbidden West PC Sony
  • في البداية سيتم إصدار المزيد من الحصريات للـ PC خلال الـ 12 شهر القادمين وهم: Ghost of Tsushima و The Last of Us Part II و Demon’s Souls و Horizon Forbidden West. هذا مع تأكيد قدوم The Last of Us Part I و Returnal للحاسوب الشخصي قريبًا.
  • سيتم الإعلان عن نسخة الـ PS5 من لعبة The Last of Us Part II كما أن The Last of Us Factions -لعبة الأونلاين- ستصدر في خريف أو صيف العام الجاري.
  • سيعمل استوديو Naughty Dog مع استوديوهات Malaysia و Visual Arts للعمل على جزء جديد من سلسلة Uncharted. الجزء الجديد من سلسلة الأكشن والمغامرات سيكون بمثابة Reboot أي أنه من المفترض أن يقدم بطل جديد.
  • سيتم تقديم حلقات جديدة من State of Play في فبراير ومارس. هذا بجانب تقديم حدث PlayStation Showcase المنتظر في يونيو.
  • هناك العديد من المشاريع التي يعمل عليها استوديوهات PlayStation. فإن استوديو Sucker Punch يعمل على عنوان جديد؛ واستوديو Media Molecule يعمل على تتمة لعبة Dreams التي ستدعم نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2. بينما يتم العمل على عنوان جديد في عالم مفتوح من نوع Fantasy.
  • سيتم الكشف عن الألعاب الخاصة باستوديهات Bend Studio و Asobi و Pixelopus خلال العام الجاري.
  • هذا وسيتم الكشف أيضًا عن العديد من الألعاب الخدمية من استوديوهات مثل Guerilla Game و Deviation و Naughty Dog و Arrowhead.
  • ستعمل Sony على دعم ألعاب منصات PS2/PS3 عبر منصة PlayStation 5 لتسهيل لعب الألعاب الكلاسيكية على اللاعبين.

إذا كانت هذه القائمة صحيحة فيبدو أن Sony Playstation تخطط لفعل الكثير من الأشياء لتطوير منصتها PlayStation 5 وإرضاء مستخدميها الذين يريدون تقديم المزيد من الأشياء. بجانب الاستمرار في تقديم حصريات PlayStation للـ PC خلال العام الجاري.

أود أن أوضح أن كل هذه الخطط ما زالت مجرد تسريبات من موقع 4Chan ولا يمكن التأكيد على أن كل هذه الخطط ستحدث خاصًة أنها من مكان غير موثوق 100%، لذلك بعض هذه الخطط قد تكون خاطئة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى