أخبار

مخرج فيلم Ghost of Tsushima يكشف عن تفاصيل جديدة

في الأونة الأخيرة أصبحت عملية تحويل سلاسل الألعاب إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية عادة تفعلها العديد من الشركات الكبيرة، صحيح أنه في البداية لم يكتب النجاح لبعض تلك الأفلام والمسلسلات المقتبسة من الألعاب – الفيلم المقتبس من Assassin’s Creed – لكن بعدها استطاعت أفلام ومسلسلات مقتبسة من الألعاب النجاح مثل المسلسل المقتبس من رواية وألعاب The Witcher الذي صدر الجزء الثاني منه منذ بضعة أيام، أو حتى مسلسل Arcane المقتبس من لعبة الموبا الشهيرة League of Legends الذي استطاع أن ينال إعجاب الجمهور سواء كانوا محبين للعبة أو كارهين لها.

الأن وفي ظل العمل على فيلم مقتبس من لعبة Ghost of Tsushima حصرية أجهزة الـ PlayStation، التي استطاعت تحقيق نجاح مبهر جعل شركة Sony تقرر تحويلها إلى فيلم، فلقد كشف Chad Stahelski مخرج فيلم Ghost of Tsushima عن تفاصيل جديدة حول الفيلم.

في مقابلة جديدة للمخرج Chad Stahelski مع موقع IGN الشهير، كشف عن تفاصيل جديدة حول الفيلم المرتقب، من بينها أنهم يأخذون وقتهم في العمل على الفيلم، ليقدموا الفيلم بشكل يليق باللعبة.

حيث قال مخرج فيلم Ghost of Tsushima في المقابلة مع IGN:

“أنت تعرف كيف يمكن أن تسير الاقتباسات من ألعاب الفيديو، لذلك نحن نأخذ وقتنا اللازم ونفعل ذلك بشكل صحيح، نحن نعمل عن كثب مع مطوري لعبة Ghost of Tsushima، للتأكد من أننا نتمسك بما هو رائع فيها.”

Chad Stahelski

أكد المخرج أنهم لا يزالوا في المرحلة الأولية من عملية العمل على فيلم Ghost of Tsushima، وأنهم حتى الأن لم يضعوا اللمسات الأخيرة على سيناريو الفيلم، مما يعنى أنهم لم يبدأوا تصوير الفيلم حتى الأن.

Ghost of Tsushima

بينما قال لجمهور ومحبي لعبة Ghost of Tsushima:

“ستكونون سعداء للغاية بما نعمل عليه.”

Chad Stahelski

بينما أكد أن قرار العمل على فيلم Ghost of Tsushima جاء من خلال لعبه للعبة Ghost of Tsushima لعدة مرات، كما وأنه لم يكشف بعد عن ما إذا كان المؤدي الصوتي الإنجليزي لـ Jin Sakai هو من سيؤدى دور البطولة أم لا.

لكنه اكتفى بقول:

“سوف نرى لم نصل إلى هذا بعد.”

يبدو من خلال تصريحات المخرج أننا سنشهد فيلم رائع مقتبس من لعبة Ghost of Tsushima أو هذا ما أتمناه حقًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى