أخبار

نسخة God of War للـ PC في التطوير منذ عامين!

بعد مرور 8 أعوام على صدور الجزء الثالث من سلسلة God of War عادت شركة Sony برفقة استوديو Santa Monica للكشف عن الجزء الجديد من السلسلة في عام 2018 والذي كان Reboot السلسلة بأكملها، أخذ هذا الجزء Kratos برفقة أتريوس إلى حضارة جديدة ألا وهي الحضارة الإسكندنافية القديمة، قدمت اللعبة حينها تجربة مميزة للغاية كما أنها خطفت جائزة أفضل لعبة خلال عام 2018 من ألعاب عملاقة مثل Red Dead Redemption 2 و Marvel’s Spider-Man.

بعد أن كانت اللعبة متوفرة بشكل حصري عبر جهاز الـ PlayStation 4 فمنذ فترة أعلنت شركة Sony أن اللعبة ستتوفر للحاسوب الشخصي في 14 يناير 2022 – اليوم – وبالفعل توفرت اللعبة عبر للجهاز منذ عدة ساعات، والأن أحد المطورين يكشف لنا عن تفاصيل حول عملية تطوير لعبة God of War عبر الحاسوب الشخصي.

كشف أحد المسؤولين وكبار المطورين في استوديو Santa Monica أن لعبة God of War قيد التطوير عبر الحاسوب الشخصي منذ قرابة العامين تقريباً أي أنهم كانوا يخططون لإطلاق لعبة GOW عبر الحاسوب الشخصي منذ فترة ليست بالقصيرة.

وقال Matt DeWald المدير الأول للإنتاج الفني لنسخة الحاسوب الشخصي من لعبة God of War أنه يفضل تجربة اللعبة بلوحة المفاتيح والفأرة عوضاً عن تجربتها بيد تحكم جهاز الـ PlayStation 4.

هذا ما قاله Matt DeWald حول تفضيله للوحة المفاتيح لتجربة God of War:

God of War

“في الواقع ألعب معظم الوقت على الماوس ولوحة المفاتيح الآن فقط لأنني أعمل على نسخة الحاسوب الشخصي من لعبة God of War لمدة عامين، وكان هذا هو الإعداد الافتراضي. كما أنه لمن الطبيعي جدًا أن ألعبها بالماوس ولوحة المفاتيح.”

المثير في الأمر أن Matt DeWald قال أنه يمكن تجربة لعبة God of War باستخدام أي يد تحكم أخرى فبغض النظر عن أذرع التحكم الخاصة بجهازي الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 فيمكنك تجربتها باستخدام يد تحكم Xbox أو حتى Nintendo Switch، حيث قال:

“يمكنك بالتأكيد استخدام أي من وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية. لقد حاولنا إضافة أكبر عدد ممكن من الخيارات، لقد وضعنا جميع الصور الرمزية لك حتى لا تشعر بالارتباك عند الضغط على الزر. فنعم ، ليس لدينا مشاكل مع ذلك، حيث يمكنك أيضًا استخدام وحدة تحكم Switch هنا أيضًا.”

Matt DeWald

لعبة God of War متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam.

اقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى