أخبار

رسميًا : God of War قادمة لمنصة الحاسب الشخصي

في يناير 2022

نعم الشائعات كانت صحيحة وتوقعاتنا الشخصية أصابت أيضًا. لعبة God of War 2018 سيتم إطلاقها على منصة الحاسب الشخصي خلال شهر يناير 2022.

الإعلان جاء اليوم من قبل Sony PlayStation واستوديو Santa Monica بعد مجموعة من التلميحات من المخرج العبقري Cory Barlog. كما ذكرنا في هذا المقال فإن تلك السياسة التي ستتبعها سوني ستكون لهدف زيادة المبيعات، وفي نفس الوقت تعتبر دعاية للجزء الجديد God of War Ragnarok الذي سيصدر بشكل حصري لمنصات PlayStation في 2022.

مميزات نسخة الحاسب الشخصي من God of War :

  • دعم حتى دقة Native 4K 2160p
  • دعم تقنية Nvidia DLSS
  • إطارات مفتوحة بالكامل
  • دعم الشاشات العريضة Ultra-Wide
  • ستحتوي على كمية ضخمة من التخصيصات الرسومية لضمان عملها على الحواسيب الشخصية المختلفة

تنطلق God of War 2018 على منصة الحاسب الشخصي في 14 يناير 2022. للأسف لم يتم الكشف عن متطلبات التشغيل الكاملة لمنصة الحاسب الشخصي، ولكن تم الكشف على أن حجم اللعبة سيكون حوالي 80 جيجا بايت وهذا تقريبًا ضعف حجمها على منصة PlayStation 4. تابعوا موقعنا خلال الأسابيع والأشهر القادمة حيث سنشارككم بمختلف الإصدارات القادمة من PlayStation للحاسب الشخصي، وبالتأكيد سنكون أول من يشارككم بمتطلبات تشغيلها النهائية على المنصة.

God of War 2018 PC

بالحديث عن God of War، فالجزء الجديد من السلسلة سيصدر في صيف 2022 بشكل حصري على PlayStation 4 و PlayStation 5 بعنوان God of War Ragnarok وسيشهد نهاية السلسلة الاسكندنافية بقيام حرب Ragnarok الأعظم. تعرف على مجموعة من الحصريات القادمة قريبًا لمنصات PlayStation 4 و PlayStation 5.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى