أخبار

نسخة الـ PC من God of War من تطوير استوديو خارجي

ليس Santa Monica ولا Nixxes

حصريات سوني أصبحت تصدر على منصة الحاسب الشخصي بشكل مستمر منذ عام 2020، حتى الآن حصلنا على Horizon Zero Dawn و Days Gone و Death Stranding، وخلال عام 2022 سنحصل على بعض الحصريات أهمهم God of War. اليوم تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول نسخة الحاسب الشخصي من God of War، وتلك التفاصيل كانت مُفاجأة للاعبين!

God of War PC Jetpack

على حسب التصريح الأخير الذي شاركت به سوني، فإن نسخة  الحاسب الشخصي من God of War  لن يتم تطويرها من قبل استوديو Santa Monica، بل تم إرسال اللعبة لاستوديو تطوير خارجي وهو Jetpack Interactive. هذا الاستوديو هو الذي سيكون مسؤول عن إصدار اللعبة لمنصة الحاسب الشخصي.

الغريب في الأمر هو أن سوني استحوذت منذ بضعة أشهر على استوديو Nixxes للمساعدة في نشر الألعاب على منصة الحاسب الشخصي. إذًا لماذا لم يعمل استوديو Nixxes على تطوير نسخة الحاسب الشخصي من God of War، ولماذا تم إرسال اللعبة ليعمل عليها استوديو خارجي ؟ تلك أسئلة لا يوجد لها إجابات في الوقت الحالي، ولكننا نتمنى أن تقوم سوني بالكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا!

ستتوفر God of War على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam في 14 يناير 2022 بسعر 50 دولار، ثم ستصدر بعدها مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves والتي تضم Uncharted 4 و Uncharted: The Lost Legacy. نتوقع أن تتوفر مجموعة Uncharted خلال شهر فبراير 2022 لتتناسب مع إصدار الفيلم، شاهد العرض الرسمي والمزيد من التفاصيل حول الفيلم من هنا.

الجزء الجديد من God of War يأتينا تحت عنوان Ragnarok وسيتوفر على PlayStation 4 و PlayStation 5 في 2022 (نتوقع أن يصدر في الصيف).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى