أخبار

God of War: Ragnarok في طريقها للحاسب وموعد الإعلان أقرب مما نتخيل

لعبة God of War: Ragnarok هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرة، وهي الجزء الثاني من إعادة تصوير سلسلة ألعاب “God of War” التي تم تطويرها بواسطة شركة Santa Monica Studio وتم نشرها بواسطة Sony Interactive Entertainment. تم الإعلان عنها رسميًا في سبتمبر 2020 كجزء من حدث PlayStation 5 Showcase وتم إطلاقها على أجهزة PlayStation 5 في نوفمبر 2022.

تدور قصة GOW Ragnarok حول رحلة كراتوس وابنه أتريوس في عالم مليء بالأساطير الإسكندنافية، حيث يخطط لوقوع نهاية العالم كما يتنبأ بعض الأشخاص بنهاية العالم الإسكندنافي، المعروفة باسم “راجناروك”.

كما قلنا من قبل تم إطلاق نسخة الـ PlayStation في عام 2022، انتشرت بعض الشائعات عن اقتراب الإعلان عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة وهذا ما انتظره مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي منذ إطلاق اللعبة على PS5|PS4.

ويقال أن Sony ستقيم معرضًا خلال هذا الشهر وأننا خلال هذا المعرض سنسمع أي أخبار عن نسخة الحاسب الشخصي المنتظرة من اللعبة المنتظرة من قِبل جمهور الحاسب الشخصي حول العالم!

واجهت Sony وقتًا عصيبًا في الفترة الأخيرة بعدما قام لاعبي Helldivers 2 بمهاجمتها بسبب إجبار اللاعبين على ربط حسابات PSN الخاصة بهم ليتمكنوا من لعب اللعبة على الحاسب الشخصي ولكن سرعان ما استفاقت Sony وقامت بإرضاء اللاعبين وإلغاء هذا القرار!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى