أخبار

نعم، God of War Ragnarok ستتواجد في حدث Sony القادم

وأخيرًا، سنُلقي أول نظرة على الجزء الجديد

مع إعلان سوني اليوم بشكل رسمي عن حدث PlayStation Showcase 2021، بدأت الأنظار تتجه لاستوديو Sony Santa Monica حيث يريد اللاعبين أن يشاهدوا الكشف الرسمي عن الجزء الجديد من سلسلة God of War!

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي على تواجد لعبة God of War Ragnarok في حدث PlayStation Showcase 2021، إلا أن مجموعة مختلفة من المصادر قد أكدت لنا بالفعل على هذه المعلومة. واحد من هذه المصادر كان المُسرب الشهير Shpeshal Nick والذي تحدث مع مصدر خاص به عبر Discord، هذا المصدر أكد له أن لعبة God of War Ragnarok ستظهر في حدث PlayStation المُقبل.

ستتوفر God of War Ragnarok على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 خلال عام 2022. بالنسبة لتوقعاتنا حول الاستعراض الرسمي لـ اللعبة، فنحن نظن ان استوديو Sony Santa Monica لن يُشارك باستعراض مُطول لأسلوب اللعب، بل سنُلقي نظرة سينمائية على ما ستقدمه لنا قصة اللعبة مع بعض التلميحات للمواجهة المنتظرة بين Kratos و Thor.

تابعونا خلال الأيام المُقبلة حيث سننقل لكم آخر التسريبات والشائعات حول بث PlayStation Showcase 2021 و God of War Ragnarok.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى