أخبار

الإعلان عن عرض PlayStation خاص سيستعرض أبرز ألعاب PS5 المرتقبة

نظرة خاطفة على أبرز الألعاب المرتقبة مثل Horizon: Forbidden West في عرض جديد من PlayStation الأسبوع القادم

أعلنت Sony بشكل مفاجئ عن قدوم فعالية PlayStation Showcase جديدة لاستعراض أبرز ألعابها القادمة، حيث سنرى لمحات عن العناوين المرتقبة وبالأخص لمنصة PS5 الجديدة في الفترة القادمة.

وفقاً للإعلان الرسمي عبر مدونة PlayStation، فالمعجبون مدعوون لرؤية ما تعمل عليه فرق PlayStation حالياً، حيث سيتم إطلاق عرض PlayStation Showcase يمتد على 40 دقيقة مليئة بالمقاطع الجديدة عن ألعاب استديوهات PlayStation التي ستصدر موسم العطلات القادم وما بعده.

سيتم العرض الأسبوع القادم بتاريخ 9 سبتمبر، وذلك بتمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر عبر قنوات Youtube و Twitch الرسمية، ومن المتوقع بأن نرى المزيد عن Horizon: Forbidden West المرتقبة والتي تم تأجيلها مؤخراً، إضافة إلى God of War و Gran Turismo 7 (أو هذا ما نأمله على الأقل).

في حال لم تستطع مشاهدة العرض فلا تقلق، سنقوم هنا في GamesMix بتغطية جميع الأخبار منه أولاً بأول، لذا تأكد من متابعتنا دائماً!

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى