أخبار

تسريب: لعبة Gow Ragnarok قادمة في سبتمبر 2022!

ينتظر عشاق ومحبي سلسلة God of War صدور الجزء الجديد من السلسلة في العام المقبل بفارغ الصبر، والذي سيحمل عنوان God of War Ragnarok ويتحدث عن نهاية العالم في الميثولوجيا النوردية ونهاية رحلة Kratos وإبنه أتريوس في الأراضي الإسكندنافية، وبالرغم من أن شركة Sony لم تكشف بعد عن موعد صدور اللعبة بعد، إلا أننا بتنا الأن نعلم موعد الصدور المتوقع للعبة Gow Ragnarok.

بحسب حساب PlayStation Game Size عبر تويتر، والذي يكشف لنا عن أحجام الألعاب عبر أجهزة الـ PlayStation قبل موعد صدورها بفترة من خلال قاعدة بيانات متجر PlayStation، والأن كشف الحساب عن موعد صدور اللعبة من خلال قاعدة بيانات المتجر.

اللعبة المنتظرة من المفترض الأن تصدر في يوم 30 سبتمبر من العام المقبل 2022، وهو موعد كان متوقع في السابق حيث كنا نعلم في السابق أن اللعبة قادمة في صيف العام المقبل.

إذا، هل يكون هذا هو الموعد النهائي لصدور لعبة Gow Ragnarok ؟:

God of War Ragnarok

بالرغم من أن الموعد الذي تم الكشف عنه هو من قاعدة بيانات متجر PlayStation، إلا أن شركة Sony قد تقوم بتغير موعد صدور اللعبة، لكنه بالتأكيد لن يكون بعيد عن الموعد الذي تم الكشف عنه أعلاه وسيكون مقارب له بشكل كبير، ونتمنى أن لا يتم تأجيل وهو أمر بعيد الحدوث.

بخصوص God of War فقد قمنا بتلخيص قصة جزء God of War 2018 لكم، وشرح رحلة Kratos في الأراضي الإسكندنافية بعد سنوات من رحلته القاسية في الأراضي الإغريقية، وذلك استعداداً للجزء القادم في صيف العام المقبل، يمكنكم قراءة المقال من هنا.

جدير بالذكر أن لعبة God of War 2018 قادمة للاعبي الحواسيب الشخصية في 14 يناير المقبل بعدما كانت متوفرة بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation.

لعبة God of War Ragnarok قادمة في صيف العام المقبل بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى