أخبار

ألعاب Gotham Knights و Suicide Squad قد تتواجد في مؤتمر DC FanDome القادم

قد نسمع المزيد عن مشاريع ألعاب DC المُنتظرة شهر أكتوبر القادم

منذ الكشف عن كل من لعبتي Gotham Knights و Suicide Squad: Kill the Justice League العام الماضي ولم نسمع عنهما أي شيء، إلا أن ذلك سيتغير بحلول مؤتمر DC FanDome الخاص بآخر تطورات عالم DC لقصص الأبطال الخارقين.

في حال نسيت ماهما هاتين اللعبتين، فستأخذك Gotham Knights في مغامرة تعاونية جماعية بدور مُساعدي Batman بعد وفاته، لتقوم بأخذ دور Robin وأصدقائه لتنفيذ المهام المختلفة، واللعبة من تطوير WB Games Montreal. على الجانب الآخر، ستمشي في خطى عصابة الأعداء المحبوبة Suicide Squad في اللعبة من الاسم ذاته بتطوير استديو Rocksteady الذي جلب لنا سلسلة Batman Arkham سابقاً، لنذهب في مغامرة مع Harley Quinn وزملائها المجرمين.

سيجري مؤتمر DC FanDome مجاناً عبر الانترنت ويتضمن فعاليات ومقابلات مباشرة إضافة لأخبار عن مشاريع أفلام DC المُقبلة، والعرض الجديد للمؤتمر قد تضمن لقطات من كل من لعبتي Gotham Knights و Suicide Squad لذا فالتوقعات تشير إلى حصولنا على عروض جديدة لهما مع انطلاق المؤتمر في 16 أكتوبر.

بينما تأتي Gotham Knights لجميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في 2022، مازلنا لم نحصل على موعد إصدار محدد بالنسبة للعبة Suicide Squad ولا نعلم سوى أنها قادمة فقط لأجهزة PS5، Xbox Series X وللحاسب. يُمكنك مشاهدة العروض الأولية لكل من اللعبتين أدناه:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى