أخبار

من المحتمل ألا تصدر Gran Turismo 7 في عام 2022

تأجيل جديد ينتظر لعبة السباقات ؟

تعودنا خلال الفترة الماضية على تأجيلات عديدة في عالم صناعة الألعاب خاصةً من شركة Sony PlayStation. من الواضح أننا سنحصل على تأجيل جديد لواحدة من أكثر ألعاب السباقات المنتظرة في الفترة المُقبلة وهي Gran Turismo 7.

لعبة Gran Turismo 7 هي الجزء القادم من سلسلة GT الشهيرة وكان من المفترض أن تصدر في عام 2021. أكدت سوني بشكل رسمي عن تأجيلها للعبة حتى عام 2022 بجانب God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West، ولكن الإعلان الجديد الذي أطلقته سوني لألعابها لا يُبشر بالخير !

المقطع الدعائي الأخير أكد على موعد إصدار Deathloop في 14 سبتمبر 2021 ثم Horizon Forbidden West في 18 فبراير 2022. بالنسبة لكلٍ من Gran Turismo 7 و Ghostwire Tokyo فقد تم التأكيد على أن تلك الألعاب في التطوير خلال الوقت الحالي على منصة PlayStation 5، ولم نحصل على سنة إصدار مُحددة من العرض الأخير.

هل هذا يعني أنه من الممكن أن يتم تأجيل اللعبتين لوقتٍ لاحق من عام 2022 أو حتى يصل التأجيل لبدايات عام 2023 ؟ كل تلك الأسئلة نتمنى أن نحصل على إجابة لها في أسرع وقت. جدير بالذكر أننا نشرنا مقال البارحة نتحدث فيه عن دعاية سوني الكاذبة لمنصة PlayStation 5 حتى تُزيد من مبيعات الجهاز، لتفاصيل أكثر.

شاهد العرض الدعائي الأخير الذي يُلمح لتأجيل Gran Turismo :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى