اخبار

لعبة Grand Theft Auto 6 قادمة في وقت ما من عام 2024

في الأونة الأخيرة أصبحت التسريبات والشائعات حول الجزء السادس من لعبة Grand Theft Auto تتساقط علينا كالثلوج فتارة شهدنا تسريبات تفيد بأن عملية تطوير GTA 6 أصبحت في حالة فوضى عارمة قد تتسبب في تأخير إصدار اللعبة، وتارة أخرى نشهد تسريبات تفيد بأن شركة Rockstar Games لن تقدم سوى GTA 6 في هذا الجيل، والأن تظهر إشارات إلى أن شركة Rockstar Games تنوي إطلاقها في وقت ما من عام 2024.

منذ ثلاثة أيام تقريباً كانت قد كشفت شركة Take Two المالكة لشركة Rockstar Games استحواذها على شركة Zynga المطورة للعديد من ألعاب الهواتف الذكية الشهيرة، وبحسب تقرير مالي نشرته شركة Take Two بعد الاستحواذ فقد أكد أن يبلغ معدل النمو في الشركة لنسبة 14% بحلول السنة المالية 2024 القادمة.

هل يشير هذا التقرير إلى أن Grand Theft Auto 6 قادمة بالفعل في عام 2024 ؟:

Grand Theft Auto

حسناً، قد يعتقد البعض أن هذا لا يؤكد أن شركة النشر Take Two ستطلق Grand Theft Auto 6 في عام 2024، لكن بحسب ما أكده أحد المحللين في تقرير لموقع Axios الشهير، فإن ارتفاع معدل النمو في شركة Take Two بحلول السنة المالية التي ذكرتها قد يعني أنها ستطلق اللعبة المنتظرة في تلك السنة المالية التي ستكون بين أبريل 2023 ومارس 2024.

هذا وقد أشار المحلل Doug Creutz أن شركة Take Two قدرت معدل إنفاق اللاعبين في السنة المالية 2024 بنحو 9 مليار دولار، وهذا الرقم الضخم يؤكد لنا بشكل أو بأخر أن إصدار اللعبة سيكون بالفعل خلال السنة المالية المذكورة أعلاه.

أيضاً تم الإشارة في تقرير موقع Axios الأخير إلى أنه تمت الإشارة إلى موعد صدور الجزء الخامس من سلسلة Grand Theft Auto بين عامي 2012 و 2013 خلال تقرير مالي سابق لشركة النشر Take Two.

_____________

يبدو أنه بالفعل أن الجزء السادس من سلسلة Grand Theft Auto وأخيراً سيصدر في وقت ما من 2024، لأن شركة Take Two كانت قد ألمحت بنفس الطريقة إلى موعد صدور الجزء السابق من السلسلة.

لعبة GTA V متوفرة للشراء عبر أجهزة PS4/3 و Xbox One/360 والحاسوب الشخصي، وستصدر ترقية الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S في وقت ما من مارس المقبل.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى