أخبار

الكشف عن الأنماط الرسومية للعبة Atlas Fallen

خلال حدث Gamescom 2022 قام استوديو Deck13 الشهير والمطور للعديد من ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار (RPG) مثل The Surge بالكشف عن لعبة جديدة تمامًا برفقة شركة النشر Focus Home Entertainment وهي لعبة الأكشن والمغامرات Atlas Fallen التي تم الكشف عنها بعرض مثير حيث تحتوى على رسوميات رائعة وأسلوب لعب مذهل، وهي التي تدور احداثها في عالم مليئ بالوحوش الأسطورية ستحاربها باستخدام القوى السحرية.

في ظل انتظار اللاعبين لهذه اللعبة خاصةً بعد أن خطفت أنظارهم فقد كشف استوديو Deck13 عن تفاصيل جديدة حول اللعبة وبالتحديد حول الأنماط الرسومية للعبة على منصات الجيل الحالي. في مقابلة لـ Jan Klose المدير الإبداعي للعبة Atlas Fallen مع GamingBolt تم سؤاله حول الأنماط الرسومية التي ستدعمها لعبة الأكشن على منصات PS5 و Xbox Series X|S.

Atlas Fallen

وأجاب Jan Klose بالكشف عن بعض الأنماط الرسومية التي ستقدمها اللعبة. أولًا وعلى منصات الجيل الحالي ستقدم اللعبة نمط الدقة Quality Mode وهو الذي يسمح بتشغيلها على دقة 4K و 30 إطار في الثانية، وهناك نمط الأداء Performance Mode الذي يسمح بتشغيلها على دقة 2K أو 1440p و 60 إطار في الثانية.

أما بالنسبة لمنصة Xbox Series S فعلى عكس باقي المنصات الأخرى، لن تقدم هذه المنصة أنماط رسومية مختلفة بل ستعمل لعبة Atlas Fallen على دقة 1080p و 60 إطار في الثانية بشكل ثابت ومستقر.

تصدر لعبة Atlas Fallen في 10 أغسطس عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي فقط، بعدما كانت من المفترض أن تصدر في شهر مايو الماضي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى