أخبار

إشاعة: كود GTA 5 المصدري بيع مقابل 2000 دولار فقط

كجزء من تسريبات GTA 6 الضخمة التي تسببت في تسريب أكثر من 90 مقطع فيديو للعبة المنتظرة، ظهر تسريب جديد للكود المصدري الخاص بلعبة GTA 5 خلال الساعات الماضية، والذي كشف عن العديد من المشاريع الملغية مثل أكثر من 8 إضافات ملغية لطور قصة GTA 5 ومشروع بعنوان GTA Tokyo و Midnight Club 5 والمزيد.

الآن تظهر معلومات جديدة عن الكود المصدري الخاص بلعبة GTA 5 المسرب خلال الساعات الماضية، تلك المعلومات تكشف عن كيف تم تسريب الكود المصدري وسبب تسريبه والسعر الذي اشتراه به المسرب.

حسب المعلومات الأخيرة والتي تظهر في التغريدة بالأعلى فقد قامت إحدى مجموعات المخترقين بشراء الكود المصدري مقابل 2000 دولار فقط بعملة LTC المشفرة وهو رقم يعتبر قليل جدًا بالنسبة لكود مصدري خاص بلعبة فيديو، بعدها حاولت تلك المجموعة بيع ذلك لكنهم فشلوا في ذلك، ولهذا سربوه عبر الإنترنت.

GTA 5

فبعد شراء الكود المصدري حاول العضو Kieron Austin في المجموعة بيعه مقابل 6000 دولار أي بربح يصل إلى 4000 دولار أمريكي لكن لم يجد مشتري، على الرغم من أنه حاول بيعه بعدها بسعر يتراوح بين 200 و 500 دولار وهو يعتبر ربح بالنسبة له لأن Kieron لم يشارك في الدفع لشراء الكود المصدري، وبسبب عدم وجود مشتري لم يكن هناك حل أخر سوى تسريبه عبر الإنترنت بعد عام كامل من ظهور تسريب GTA 6 الضخم.

هناك بعض التفاصيل المحذوفة من هذه الرواية ما في ذلك اسم المجموعة التي أشترته، ولا يمكن حتى الآن التأكد 100% من صحة هذه القصة، وحتى يتم التأكد من هذا الأمر فيمكن التعامل معها على أنها مجرد إشاعة ليس إلا، والجدير بالذكر أنه من خلال الكود المصدري يمكن فعل عدة أشياء مثل العمل على تعديلات جديدة أكثر تقدمًا ونقل اللعبة لمنصات جديدة والمزيد من الأشياء الخطيرة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى