أخبار

تسريب: كانت تعمل روكستار على لعبة GTA Tokyo

بالأمس وبشكل مفاجئ تم تسريب ملف الكود المصدري للعبة GTA 5 وهو يعود لتسريب GTA 6 الضخم في عام 2022 لكنه ظهر الآن، هذا التسريب أكد العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام مثل أن الجزء الثاني من لعبة Bully كان قيد التطوير لفترة طويلة ولم يرى النور حتى الآن لكن قد تصدر في وقت ما بعد GTA 6.

الآن تشير هذه التسريبات إلى أن هناك لعبة من سلسلة ألعاب العالم المفتوح Grand Theft Auto كانت تعمل عليها Rockstar Games في وقت سابق بعنوان GTA Tokyo، لكن قبل أن تتحمس يجب أن تعرف أن هذا المشروع كان منذ أكثر من عقد وبالتحديد في فترة PlayStation 2 وقد كانت من المفترض أن تصدر بعد GTA San Andreas و GTA Vice City أو بينهما لكن تم إلغاؤها حتى قبل أن يتم الكشف عنها.

لعل GTA Tokyo هي الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التسريب، لكن كشف التسريب أيضًا عن أشياء أخرى مثيرة للاهتمام، حيث كشف عن محتويات إضافية كانت من المقرر أن تصدر لطور اللعب الفردي للعبة GTA V أخر أجزاء السلسلة، ومن بين إحدى هذه المحتويات الإضافية كانت إضافة تخص مدينة Liberty City الشهيرة في الجزء الرابع.

بينما كان هناك إضافة أخرى قادمة لطور قصة الجزء الخامس تخص واحد من الشخصيات الأساسية في اللعبة وبالتحديد إضافة تخص شخصية تريفور بعنوان Agent Trevor – العميل تريفور – وإضافة أخرى بعنوان Prologue والمزيد من الإضافات التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال التغريدة بالأعلى.

قد يتسائل البعض عن سبب عدم إصدار هذه الإضافات لطور قصة GTA V حتى الآن، حسنًا دعني أخبرك أن السبب هو تركيز Rockstar Games على طور اللعب الجماعي GTA Online بدلًا من طور اللعب الفردي، بينما صدرت هذه الإضافات بالفعل للعبة لكن مع تغيير إسمها وإضافتها بشكل مختلف لطور اللعب الجماعي، فمثلًا إضافة Agent Trevor صدرت لـ GTA Online بعنوان “the Doomsday Heist” والأمر ذاته ينطبق على معظم الإضافة التي كانت من المفترض أن تصدر لـ GTA V.

مع رؤية هذا الكم من الإضافات التي كان من المقرر أن تصدر للعبة GTA V ورؤية GTA Tokyo شعر اللاعبين بخيبة أمل وتمنوا أن تعود روكستار يومًا للتركيز عليهم خاصةً GTA Tokyo التي ستبدو فكرة رائعة إن تم تطبيقها، لكن للأسف سأخبرك أن هذا أمر مستبعد خاصة وأن GTA 6 على الأبواب بينما مر وقت طويل على جيل PlayStation 2 ويبدو أن Rockstar Games قد صرفت النظر عن GTA Tokyo مما يعني أننا لن نراها أبدًا إلا إذا حدثت معجزة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى