أخبار

تسريب: عملية تطوير GTA 6 في فوضى عارمة!

لا شك وأن معظم اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر اللحظة التي سيتم الكشف فيها عن أحدث أجزاء سلسلة Grand Theft Auto وهو الجزء السادس من السلسلة، وفي ظل تكتم شركة Rockstar Games الشديد حول اللعبة، فلا يسعنا سوى القلق حول ظهور اللعبة من عدمها.

والأن يخرج أحد المسربين، وهو المسرب AccNGT الذي كان قد سرب لعبة Star Wars Eclipse قبل الكشف عنها، ويؤكد لنا أن عملية تطوير اللعبة المنتظرة GTA 6 تمر بحالة من الفوضى العارمة، ويؤكد أن اللعبة ستحبط الجماهير في بعض جوانبها.

ما الذي قاله المسرب حول GTA 6 ؟:

https://twitter.com/AccNgt/status/1469703313847472132?t=Kl7xIw22OGjwSzBg9638nQ&s=19

بعض الناس لا يدركون مدى فوضوية عملية التطوير -GTA 6-. أعتقد حقاً أن بعض الناس ستصيبهم خيبة الأمل في بعض جوانب اللعبة (بالطبع ليس الجانب الرسومي، وإذا تم الإعلان عن اللعبة في هذا العام أو أوائل العام المقبل 2022، فيجب علينا أن نشعر بالقلق حول عملية التطوير.

AccNGT / Twitter

إذا كان ما قاله المسرب AccNGT صحيحاً، فإن سلسلة Grand Theft Auto ستظهر بشكل سيء لأول مرة مع الجزء السادس المنتظر، إلا إذا استطاعت شركة Rockstar Games تدارك الوضع المزري الذي تمر به عملية تطوير لعبة GTA 6 -على حد قول المسرب- قبل فوات الأوان. بالطبع بعدما قاله المسرب فإن الكشف عن اللعبة قد يتأخر لفترة طويلة جداً.

GTA 6

جدير بالذكر أن شركة Rockstar Games كانت قد كشفت عن إضافة جديدة للعبة GTA Online تدور حول شخصية فرانكلين، وحول عمله الجديد، وذلك بعد مرور فترة طويلة على نهاية قصة لعبة GTA 5. تضم الإضافة مجموعة أغاني جديدة ستضاف إلى GTA Online من المغني الشهير Dr. Dre، والذي سيظهر أيضاً في الإضافة الجديدة، ذلك بجانب إضافات جديدة على الأسلحة والسيارات والمزيد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى