أخبار

رسميًا: الإعلان الأول لـ GTA 6 سيصدر الثلاثاء القادم في هذا الموعد

كشفت حسابات Rockstar الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تاريخ الإعلان الأول لـ GTA 6 والكشف الرسمي أخيرًا عن اللعبة، حيث سيكون الثلاثاء القادم الموافق لـ 5 ديسمبر هو اليوم المنشود لعشاق GTA.

نشرت حسابات Rockstar الرسمية صورة مكتوب فيها “الإعلان الأول – الثلاثاء 5 ديسمبر” دون تفاصيل أخرى ولا حتى اسم اللعبة. الموعد سيكون الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية.

في التغريدة صورة أشجار مألوفة بعض الشيء إن كنت من عشاق السلسلة، فهي أشجار مدينة Vice City، بنفس الألوان والزاوية التي تظهر فيها الأشجار في شاشة التحميل عند غلق لعبة GTA: Vice City. قد يكون ذلك التلميح الرسمي الأول لأن اللعبة ستأخذنا إلى مدينة Vice City كما أشارت تسريبات عدة سابقًا.

إليك موعد إصدار الإعلان في الثلاثاء القادم بتوقيت مختلف البلدان العربية:

  • فلسطين: 4 عصرًا
  • السعودية: 5 عصرًا
  • مصر: 4 عصرًا
  • الإمارات: 6 مساءً
  • المغرب: 3 عصرًا
  • الجزائر: 3 عصرًا

سبق وكشفت Rockstar أن مطلع ديسمبر سيكون وقت إطلاق الإعلان الأول لـ GTA 6 والكشف الرسمي الأول عنها، والآن نحصل على ذلك الموعد بالتحديد، حيث سيكون 5 ديسمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة. للتذكير فحتى الآن لا نعلم الشعار الرسمي للعبة أو التوجه الفني لها، وكل الصور المنتشرة على الإنترنت ما هي إلا تصاميم من وحي خيال الجمهور، وقد تكون التصميمات الرسمية مغايرة تمامًا.

الجدير بالذكر أن حفل الـ Game Awards العالمي سيقع بعد يومين فقط من إعلان GTA 6، في السابع من ديسمبر، فهل سيؤثر الإعلان على شعبية الحدث هذا العام ونسب المشاهدة؟

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى