أخبار

لعبة GTA 6 تضم محتوى ضخم يصل إلى 500 ساعة!

صدرت لعبة GTA 5 وأحدث أجزاء سلسلة ألعاب العالم المفتوح الشهيرة Grand Theft Auto في عام 2013 أي منذ أكثر من 8 سنوات إلا أن شركة Rockstar Games ما زالت تدعمها حتى هذه اللحظة بمحتوى جديد تماماً أخره كان تحديث الجيل الجديد الذي أضاف محتوى جديد وتحسينات على الرسوميات والمزيد.

بالرغم من ذلك فإن معظم اللاعبين حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر صدور الجزء الجديد من السلسلة GTA 6 خاصةً بعد إعلان Rockstar عن أن الجزء القادم من السلسلة قيد التطوير بالفعل، وفي ظل هذا الإنتظار فقد خرج المحلل Michael Pachter بتقرير جديد تحدث فيه عن تفاصيل جديدة حول GTA 6 أبرزها حول عالم اللعبة.

عالم GTA 6 يضم محتوى ضخم وعالم واسع!

GTA

من خلال التقرير الأخير الذي تحدث فيه المحلل الشهير Michael Pachter فقد خرج وتحدث عن أسباب عدم ظهور لعبة GTA 6 للعلن حتى الأن، حيث أكد أن سبب التأخر ليس خمول من موظفي Rockstar Games بل بسبب أن عالمها هو عالم ضخم ومزيج من عوالم الأجزاء السابقة من سلسلة Grand Theft Auto ولندن.

هذا ما قاله المحلل في التقرير الأخير:

“يتم تطوير GTA VI منذ عام 2014. ربما لم يكونوا قد بدأوا في برمجة اللعبة حينها، لكن يبدو أنهم كانوا يعملون على كتابة القصة، ولكن بحلول عام 2015 كانوا قد بدأوا بالبرمجة. أي شخص ساذج لدرجة أنه يعتقد أن Rockstar مع موظفيها البالغ عددهم 2000 يجلس على مؤخراتهم ويلعقون أصابعهم لمدة 10 سنوات أو أكثر فهو مخطئ، السبب في التأخير، كما أفهم، هو أن عالم اللعبة مزيج من Vice City و San Andreas و Liberty City وأوروبا ولندن. أي أنك ستكون قادرًا على الذهاب إلى أي مكان في تلك القارات وستكون لديك مهام تأخذك إلى كل تلك الأماكن”.

وأكمل المحلل حديثه قائلاً:

“من المحتمل أن تكون اللعبة عبارة عن 400 أو 500 ساعة حرفيًا عند الإصدار. هذا ما يفعلونه الآن مع لعبة GTA VI. هذا ما أفهمه، ستقومون بدفع 60 دولارًا مقابل هذا المحتوى ثم منحكم تجربة كبيرة عبر الإنترنت وسيتعين عليك نقل الممنوعات من لندن إلى لوس أنجلوس، وستحصل على فرصة للذهاب عبر الميناء في ميامي. سيفعلون كل هذه الأشياء الرائعة حقًا”.

يبدو أن الجزء السادس من سلسلة GTA سيحتوي على عالم ومحتوى ضخم لم تره في أي من أجزاء السلسلة سابقاً، لذا فيبدو أن GTA 6 تستحق كل هذا الإنتظار بالفعل.

يذكر أن شركة Rockstar Games ستطلق نسخة الجيل الجديد من GTA V ستصدر عبر PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي في 15 مارس الجاري، كما أن طور الاونلاين سيتوفر بشكل منفصل عن اللعبة الأساسية في نفس الوقت.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى