أخبار

تسريبات بالجملة للعبة GTA 6 تغزو الإنترنت

بينما الجميع ينتظر GTA 6 بفارغ الصبر فقد تفاجئنا جميعًا اليوم بغزو مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك ويوتيوب، ويدعي أصحاب تلك الفيديوهات أنها من داخل الجزء السادس من لعبة Grand Theft Auto المنتظرة، وبعد بحث من اللاعبين تبين أن تلك التسريبات مصدرها شخص يحمل اسم teapotuberhacker عبر موقع GTAForums الشهير والذي دائمًا ما ينشر عبره تسريبات لما يخص سلسلة GTA.

ففي الساعات الأولى من صباح اليوم الجاري نشر teapotuberhacker عبر موقع GTAForums ملف ضخم يضم أكثر من 90 فيديو وصورة من داخل لعبة GTA 6، وبعد التأكد من صحة ذلك الملف، فلقد ملأت تلك الفيديوهات والصور مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك و Reddit بالإضافة إلى أنها انتشرت بشكل كبير على YouTube.

يمكنك مشاهدة جميع المقاطع المسربة للعبة GTA 6 أدناه

https://youtu.be/2yuyTiKUJaY

الفيديوهات بالأعلى استعرضت بعض عناصر اللعبة مثل التصويب والركض والسباحة وحتى مطاردة الشرطة بعد عملية سطو مسلح لشخصية أنثوية تدعى Lucia، بينما ظهرت شخصية أخرى وهو ولد يدعى Jason وهو يتجول بمكان ما ويستمع إلى حديث أثنين من الشخصيات الجانبية ويبدو أن التسريبات تؤكد أنه سيكون هناك تبديل بين شخصيتي Lucia و Jason بداخل اللعبة والقيام بمهام لكلاً منهما، وستلاحظ بعض العلامات بالصور التي تدل على أن GTA 6 ستكون بمدينة ميامي الشهيرة.

https://twitter.com/TheAgentJones/status/1571365590190936064?t=LHf5pfxU0k84wpSHR_egDQ&s=19

بجانب تلك الفيديوهات والصور المسربة فلقد تم تسريب تفاصيل أخرى حول المدن والأسلحة والمزيد

  • ستدور أحداث GTA 6 بمدينة Vice City بالإضافة إلى منطقة جديدة تدعى Port Gellhorn، مع عودة نادي Malibu Club.
  • يمكنك تبديل الأسلحة بين اليدين والتقاطها من الأرض.
  • سيكون هناك تطبيق للمراسلة شبيه بتطبيق Whatsapp ويحمل اسم WhatUp.
  • سيكون هناك العديد من المهام واهمها مهمة Bonnie and Clyde و Abandoned Hovercraft و Lost at Sea و Lucia’s Friends والمزيد.
  • اللقطات تم تصويرها من PS4 و PC.
GTA 6

بالطبع تبدو تلك الفيديوهات والصور المسربة للعديد من اللاعبين وكأنها ليست حقيقية لأنها بجودة منخفضة وكأنها لم تخرج من شركة بحجم Rockstar Games لكن جودة الفيديوهات والصور طبيعية للغاية، نظرًا إلى أنها من المراحل الأولية لعملية تطوير GTA 6 حسب وصف المسرب، لذلك فمن الطبيعي أن تظهر بها المظهر، ومع ذلك فإن اللعبة تبدو جيدة للغاية، بينما خرج الصحفي Jason Schreier عبر حسابه عبر تويتر ليؤكد لمن يشكك في صحة التسريبات الخاصة بلعبة GTA 6 أنها حقيقية بالفعل، وان هذا أكبر تسريب في تاريخ الشركة.

أشار مسرب هذه التسريبات الخاصة بلعبة GTA 6 أنه سيكشف عن تفاصيل أكثر حول اللعبة خلال الأيام المقبلة، لذا فانتظرونا حيث سننقل لكم تلك التسريبات فور توفرها.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى