أخبار

تسريب خريطة GTA 6 الأخير جاء من “ابن مطور” في Rockstar

في الساعات الأخيرة أصبح مقطع قصير يخص GTA 6 رائجًا عبر مواقع التواصل، حيث ادعى ناشر المقطع أنه النظرة الأولى على عالم وخريطة GTA 6. سرعان ما تم حذف المقطع وغلق حساب ناشره، ولكنه كان انتشر بالفعل في أرجاء الإنترنت.

في ضوء ذلك المقطع نشر حساب GTA Base المختص في تغطية أخبار Rockstar من مصادر موثوقة، تعليقًا على تسريب خريطة GTA 6 الأخير، وقال: “يبدو أن ناشر المقطع هو في الواقع ابن أحد المطورين في Rockstar”.

بعد انتشار المقطع على نطاق هائل وتفاعل المستخدمين الكبير معه، اعتقد الكثيرون أن Rockstar هي من حذفت المقطع وأغلقت حساب ناشره من منصة TikTok، ما قد يشير إلى صحة ذلك المقطع المسرب. ولكن موقع GTA Base عاد وعلق مجددًا قائلًا أنه ما من دليل حتى الآن أن Rockstar هي من تسببت في حذف المقطع.

لم يكن المقطع التسريب الوحيد، حيث انتشرت معلومات تفصيلية أخرى عن ماهية خريطة GTA 6 وعالمها، تفيد بأن حجم الخريطة سيكون ضعف حجم خريطة GTA V، وسيكون بها 3 مدن رئيسية و 4 مدن فرعية مع بحيرة كبيرة في منتصف الخريطة. هذه المعلومات حول الخريطة تتوافق مع معلومات أخرى تم تسريبها في وقت سابق، ما قد يشير إلى صحتها بنسبة كبيرة.

تسريب خريطة GTA 6

هناك ادعاءات أخرى تقول بأن ناشر المقطع يدعي أنه ابن أحد المطورين في Rockstar ولكنه في الحقيقة ليس كذلك. حتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة حول هوية صاحب التسريب أو مدى صحته.

ننتظر الإعلان الرسمي الأول لـ GTA 6 يوم الثلاثاء المقبل في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى