أخبار

رسميًا: الكشف عن موعد إصدار GTA 6 في عرض حماسي جديد

بشكل مفاجئ قامت Rockstar بإطلاق العرض الدعائي الأول للعبة GTA 6 قبل الموعد المحدد بـ 15 ساعة تقريبًا، وذلك بعد أن تم تسريبه على الإنترنت من أشخاص مجهولة. يظهر في نهاية العرض موعد إصدار GTA 6، حيث سيكون في 2025.

العرض الدعائي، الذي يدوم دقيقة ونصف، يظهر لنا مدينة Vice City، حيث نرى البطلة “لوسيا” والبطل “جيسون” -كما أخبرتنا التسريبات سابقًا- وهما يواجهان صعوبة الحياة ويدخلان عالم الجريمة في مدينة Vice City.

يستمر العرض ليظهر أيضًا لقطات من شوارع المدينة وحياة الناس اليومية المليئة بتصوير المقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي وممارسة الكثير من الأفعال غير الأخلاقية في تلك المدينة المليئة بالجريمة والأمور الغريبة. أيضًا يستعرض الإعلان الجودة الرسومية الخرافية للعبة، والتي تظهر تطورًا كبيرًا عن لعبة الشركة الأخيرة Red Dead Redemption 2.

أخيرًا أظهر العرض الشعار الرسمي للعبة، والذي اتضح أنه مختلف كثيرًا عن الشعارات الأخرى التي صممها المعجبون على مدار السنوات السابقة. سيكون موعد إصدار GTA 6 في وقت ما من 2025، ويتوقع أن تصدر للمنصات المنزلية أولًا ثم تأتي للحاسب الشخصي بعد عام، كما كان الحال مع إصدارات Rockstar الأخيرة، ولكن حتى الآن ليس لدينا تأكيد -أو نفي- رسمي لتلك التوقعات.

كان ذلك العرض الدعائي الأول وسيتبعه عروض دعائية أخرى متتالية في الفترة القادمة قبل صدور اللعبة أخيرًا في 2025، كما كان الحال مع Red Dead Redemption 2 و GTA V من قبلها.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى