أخبار

رسميًا: الكشف عن GTA 6 في مطلع ديسمبر المقبل

لا، العنوان ليس فخًا

نشر الحساب الرسمي لـ Rockstar عبر منصات التواصل الاجتماعي التأكيد الرسمي بأن عرض الكشف عن GTA 6 سيكون في أوائل شهر ديسمبر القادم، حيث سيكون ذلك تزامنًا مع الاحتفال بالسنوية الـ 25 للشركة.

هذه المرة ليست كغيرها، فهذا ليس تسريبًا أو توقعًا من نوع ما، ولكن إعلان رسمي من Rockstar عن موعد الكشف عن GTA 6 بالعرض الدعائي الأول لها، والذي سيتبعه عروض أخرى متتالية على غرار إصدارات الشركة السابقة.

لم يتم تحديد يوم إصدار العرض الدعائي للعبة بالتحديد في ديسمبر، وما إذا كان سيُعرض على حسابات Rockstar بشكل مستقل أم في حفل The Game Awards، الذي سيُبث في 7 ديسمبر، ولكن الأكيد أننا سنحصل على الأرض الأول لـ GTA 6، ربما مع لقطات من داخل اللعبة للمرة الأولى بشكل رسمي، في مطلع ديسمبر المقبل.

أما عن موعد الإصدار، ليس هناك أي معلومة رسمية عن ذلك، وربما نحصل على عام الإصدار فقط في العرض الأول في ديسمبر القادم، ولنأمل ألا تتعرض اللعبة لأي تأجيلات، وألا تتأخر علينا Rockstar في العروض القادمة حتى الإصدار الرسمي.

لا ننسى أنه كان هناك تسريبات هائلة وخطيرة من داخل GTA 6 وعملية تطويرها، منذ عام تقريبًا، وكانت تلك بجودة بدائية ما يُظهر أن اللعبة لم تكن قريبة حتى من الجاهزية للإصدار الكامل في أي وقت قريب حينها.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى