أخبار

مبيعات Grand Theft Auto V تتخطى حاجز الـ 155 مليون

و Red Dead 2 تقترب من 40 مليون

مبيعات ألعاب Rockstar Games لا تزال في تزايد بشكل سريع وضخم على الرغم من مرور سنوات على إطلاقهم الرسمي. التقرير المالي الأخير لشركة Take Two Interactive شارك بمجموعة من التفاصيل حول مبيعات سلاسل Rockstar  الأكثر شهرة مثل GTA و Red Dead.

بالنسبة للعبة الاستوديو الأشهر Grand Theft Auto V، فقد تمكن من شحن 155 مليون نسخة عالميًا لتُصبح إجمالي شحنات السلسلة بأكملها أكثر من 355 مليون نسخة. أما بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2 فقد تمكنت من شحن 39 مليون نسخة عالميًا، وبذلك تُصبح إجمالي شحنات السلسلة العالمية حوالي 61 مليون نسخة.

Grand Theft GTA

شحنات سلسلة Grand Theft Auto ستشهد زيادة ضخمة في الفترة المُقبلة مع إصدار Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition في 11 نوفمبر. بالحديث عن الثلاثية، فقد تم الكشف عن حجم تحميلهم الرسمي على منصة PlayStation 5 والذي جاء بسيطًا مقارنةً بألعاب الجيل الجديد، لتفاصيل أكثر. ضف على ذلك أن Rockstar Games تعمل أيضًا في الوقت الحالي على نسخة الجيل الجديد (PlayStation 5 و Xbox Series X|S) من Grand Theft Auto V والتي ستأتينا خلال مارس 2022.

يُذكر أن العديد من المصادر أكدت أن استوديو Rockstar Games يعمل في الوقت الحالي على نسخة ريماستر من لعبة Red Dead Redemption. تلك النسخة من المفترض أن تصدر للحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى