أخبار

الكشف عن حجم التحميل النهائي لثلاثية GTA المُحسنة

حجم تحميل مقبول جدًا

مع اقتراب الإصدار الرسمي لثلاثية Grand Theft Auto: Definitive Edition، تم الكشف بشكل رسمي عن حجم التحميل النهائي للثلاثية على منصة PlayStation 5 ويُسعدنا أن نقول أن حجم التحميل مُناسب جدًا ولن تحتاج الثلاثية لحجم كبير على القرص الصلب الخاص بجهازك.

الكشف الرسمي عن حجم التحميل جاء عبر PlayStation Game Size على موقع Twitter وهو حساب مشهور بنشر حجم تحميل الألعاب على منصة PlayStation 4 و PlayStation 5.

هذا هو حجم تحميل ثلاثية Grand Theft Auto على منصة PlayStation 5 :

  • لعبة Grand Theft Auto III تأتينا بحجم 5.29 جيجا بايت
  • لعبة Grand Theft Auto Vice City تأتينا بحجم 10.7 جيجا بايت
  • وأخيرًا لعبة Grand Theft Auto San Andreas تأتينا بحجم 22.6 جيجا بايت

حجم التحميل الكامل للثلاثية على منصة PlayStation 5 هو 38.74 جيجا بايت تقريبًا وهذا أقل بحوالي 10 جيجا بايت من نسخة Xbox Series X|S والتي تأتينا بحجم تحميل 49 جيجا بايت للثلاثية كلها. جدير بالذكر انه تم الكشف عن متطلبات التشغيل النهائية للثلاثية على منصة الحاسب الشخصي، ولحسن الحظ فالثلاثية لا تحتاج لمتطلبات تشغيل مرتفعة حتى تعمل بشكل جيد على حاسوبك، لتفاصيل أكثر.

تتوفر Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One  و Xbox Series X|S في 11 نوفمبر 2021. يُذكر أن GTA III ستصدر على خدمة PlayStation Now يوم إصدارها، و GTA San Andreas ستصدر عبر خدمة Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى