أخبار

بعض من أهم مزايا Halo Infinite ستأتي بعد أشهر من إطلاقها!

حصرية Xbox الأكثر انتظاراً Halo Infinite لن تصدر كقطعة واحدة متكاملة

على الرغم من تأجيل اللعبة الأكثر تشويقاً لمحبي جهاز Xbox العام الماضي، إلا أن المطورين في 343 Industries قد أكدوا عدم تواجد جميع الأنماط أثناء إطلاق Halo: Infinite، وذلك ضمن فيديو آخر أنباء عملية التطوير.

في الفيديو الذي تم إطلاقه بالأمس عبر يوتيوب، تحدث المطورون عن عدم قدوم نمطي Co-op التعاوني، ونمط Forge المخصص، وذلك مع إصدار اللعبة في وقت ما من خريف عام 2021 الحالي. عوضاً عن ذلك، سيتم إصدار نمط القصة التعاوني Co-op ضمن الموسم الثاني من اللعبة، حيث ستتبع نمط المواسم مثلها كمثل ألعاب Fortnite و Warzone وغيرها، مع استمرار كل موسم لمدة ثلاثة أشهر.

لسوء الحظ، ومع تركيز فريقنا على تقديم تجربة ذات جودة عالية عند الإصدار، فقد قمنا بالخيار الصعب بتأجيل نمط القصة التعاوني، وقمنا أيضاً بتأجيل نمط Forge بعد تاريخ الإصدار الأولي.”

تحدث المخرج Joseph Staten

مقتطفات أخرى من الفيديو تضمنت الحديث عن ضعف أداء الاختبار التقني للعبة على الحاسب بسبب خطأ في الملف التنفيذي، مما سيعني بأن الأداء النهائي سيكون أفضل بنسبة %20 على الأقل. هناك أيضاً بعض التركيز على الشاشة المنقسمة للعب الجماعي للمنصات، والذي لن يكون موجوداً للحاسب الشخصي عند الإصدار لكنه قد يأتي في وقت لاحق.

شاهد الفيديو كاملاً:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى