أخبار

رسميًا : Halo Infinite ستدعم اللغة العربية

من أولى حصريات Xbox التي تدعم لغتنا العربية

ها هي Xbox تُعلن دعمها للغة العربية بشكل كامل في واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا في موسم أعياد 2021. Halo Infinite ستكون أولى أجزاء سلسلة Halo التي تدعم اللغة العربية، وتعتبر اللعبة أيضًا واحدة من أولى حصريات ميكروسوفت التي تدعم لغتنا!

صدر تقييم عمري للعبة Halo Infinite في أستراليا وحصلت اللعبة على تقييم Moderate. الأهم من ذلك هو أن التقييم كشف عن قائمة اللغات التي ستدعمها اللعبة، وتم التأكيد على أنه في وقت الإطلاق، ستضم اللعبة 18 لغة. اللغة العربية هي واحدة من ضمن تلك اللغات، وتوقعوا ترجمة كاملة للنصوص والقوائم في لعبة Halo Infinite.

تتوفر Halo Infinite على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X | S في موسم أعياد 2021. اللعبة ستتوفر بسعر 60 دولار أو يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass سواء على الحاسب الشخصي أو الكونسول.

خلال الأسابيع والأشهر المُقبلة سنحصل على Technical Preview أخرى للعبة، ثم سنحصل على بيتا كاملة قبل الإطلاق الرسمي في شهر نوفمبر. يُذكر أن Xbox تُجهز لبث جديد تحت عنوان Xbox Gamescom 2021 Showcase والتوقعات كلها تُشير إلى أن استوديو 343 Industries سيكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة Halo Infinite خلال البث، تعرف على تفاصيل أكثر عن الحدث من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى