أخبار

نظرة مُطولة على القصة الخرافية للعبة Halo Infinite

تحسن ملحوظ عن عرض 2020

بعد 15 شهر من الانتظار، ها هو استوديو 343 Industries يستعرض قصة Halo Infinite مرةً أخرى تجهيزًا لإطلاقها الرسمي في ديسمبر المُقبل. هذه المرة، اللعبة تبدو خرافية وهنالك تحسينات واضحة في مستوى الرسومات عن آخر مرة رأينا قصة اللعبة فيها!

Halo Infinite Campaign

استوديو 343 Industries استعرض قصة Halo Infinite آخر مرة في يوليو 2020 خلال حدث Xbox Games Showcase وتعرضت اللعبة لنقد كبير بسبب مستوى الرسومات الضعيف. هذا النقد جعل الاستوديو يُعيد حساباته ثم قرر تأجيل الإصدار لمدة سنة كاملة من موسم أعياد 2020 لموسم أعياد 2021. هذا القرار جاء في مصلحة اللعبة حيث أن النسخة التجريبية الأخيرة شهدت تحسن كبير في مستوى الرسومات وأسلوب اللعب.

استعراض قصة اللعبة اليوم كان خرافيًا وتم التركيز على مقاطع متفرقة من أسلوب اللعب بالإضافة إلى مجموعة من المشاهد السينمائية الجذابة للعين. استوديو 343i كان دائمًا يُبدع في تقديم مشاهد سينمائية قوية، و Halo Infinite ستُزيد من روعة تلك المشاهد على منصات الجيل الجديد. قصة اللعبة تُركز على الإجابة على سؤال أساسي : ما الذي حدث لـ Cortana ؟

بمناسبة الحديث عن جمال وروعة Halo Infinite، فقد كشف استوديو 343i منذ بضعة أيام عن مجموعة رائعة من المميزات ستُقدمها نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة والتي ستكون أفضل نسخ Halo Infinite. تعرف على كل المميزات ومتطلبات التشغيل عن طريق زيارة هذا الرابط.

تنطلق Halo Infinite في 8 ديسمبر 2021 على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam و Windows Store بالإضافة إلى Xbox One و Xbox Series X|S. يمكنك شراء القصة بسعر 60 دولار أو الحصول عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass على كل المنصات المذكورة. يُذكر أن نمط لعب الأونلاين Multiplayer سيكون متاحًا بشكل مجاني بالكامل لكل المنصات بدون الحاجة حتى للاشتراك في خدمة Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى