أخبار

رسميًا: تجديد مسلسل Halo لموسمٍ ثانٍ عبر Paramount Plus

كما أعلنت الشبكة عن عملين جديدين في عالم Sonic!

مسلسل Halo المقتبس من سلسلة الألعاب الشهيرة الحصرية لـ Microsoft، والذي من المقرر أن يُعرض في 24 مارس المقبل عبر منصة Paramount Plus، تم تجديده لموسمٍ ثانٍ قبل عرض الموسم الأول بأكثر من شهر. مسلسل Halo تم الكشف عنه في رسميًا في حفل The Game Awards في أواخر العام الماضي.

من المقرر أن يلعب الممثل Pablo Schreiber دور Master Chief، و Cortana تلعبها نفس المؤدية الصوتية للشخصية من الألعاب: الممثلة Jen Taylor، بينما تلعب Natasha McElhone دور Dr. Halsey. يُعد مسلسل Halo من أضخم الأعمال التلفزيونية المقتبسة من ألعاب الفيديو وأكثرها انتظارًا.

عملان جديدان في عالم Sonic من إنتاج Paramount Plus

شبكة Paramount Plus أعلنت أيضًا أن الجزء الثالث من أفلام Sonic The Hedgehog قيد الإنتاج حاليًا، وذلك أيضًا قبل عرض الجزء الثاني من السلسلة، والذي من المقرر عرضه في 8 إبريل المقبل.

الأخبار السارة لعشاق Sonic لا تتوقف هنا فحسب، حيث أعلنت الشبكة عن إنتاج مسلسل منفصل لشخصية Knuckles، حيث سيكون الممثل Idris Elba هو المؤدي الصوتي للشخصية. سنرى Elba وراء قناع Knuckles للمرة الأولى في فيلم Sonic The Hedgehog القادم، والمقرر عرضه في 8 إبريل المقبل.

paramount plus

اقرأ أيضًا:

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى