أخبار

إليكم جميع عناوين Star Wars القادمة من شركة EA قريباً

انتشرت تسريبات في الأونة الأخيرة حول العديد من عناوين ألعاب Star Wars القادمة قريباً خاصةً فيما يتعلق بالجزء الثاني من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order والمكمل لها وفي ظل كل تلك التسريبات كنا ننتظر تأكيد من شركات تطوير تلك الألعاب حول عملها على العناوين الخاصة بسلسلة ألعاب Star Wars، والان تخرج لنا شركة Electronic Arts وتؤكد عملها على 3 عناوين من سلسلة Star Wars.

من خلال الحساب الرسمي لسلسلة ألعاب Star Wars الخاصة بشركة EA عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكدت الشركة أخيراً بعد العديد والعديد من التسريبات، أنها تعمل على 3 عناوين جديدة متعلقة بسلسلة Star Wars، وأهمهم بالطبع الجزء الثاني من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order المميزة.

هذه هي العناوين الثلاثة المتعلقة بسلسلة ألعاب Star Wars :

Star Wars
  • أولاً، يعمل فريق Respawn Entertainment -مطور ألعاب Titanfall و Star Wars Jedi Fallen Order- على الجزء الثاني من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order والمكمل لها.
  • يشرف السيد Stig Asmussen -مخرج الجزء الاول والثالث من God of War- على عملية تطوير اللعبة، ويساعده فريقان جدد في استوديو Respawn.
  • ثانياً، يعمل استوديو Respawn Entertainment أيضاً على عنوان جديد منظور شخص أول من سلسلة ألعاب Star Wars أيضاً.
  • ويقوم السيد Peter Hirschmann بالاشراف على عملية تطوير هذه اللعبة -الذي عمل على لعبة التصويب Medal of Honor والعديد من العناوين الخاصة بسلسلة Star Wars مثل لعبة Battlefront الاصلية.
  • ثالثاً وأخيراً، يعمل أيضاً استوديو Bit Reactor على عنوان استراتيجي في عوالم ألعاب حرب النجوم، بالتعاون مع استوديو Respawn Entertainment.
  • هذا العنوان الاستراتيجي يعمل عليه بعض المطورين السابقين لألعاب استراتيجية مثل سلسلة ألعاب Civilization.

إذا فهذه هي كل العناوين الرئيسية الخاصة بسلسلة ألعاب حرب النجوم التي تعمل عليها شركة Electronic Arts في الوقت الحالي، وبما أن فريق واحد يعمل على العناوين الثلاثة فإن هذه العناوين لن تصدر جميعها في العام الجاري.

بينما فمن المتوقع أن يصدر الجزء الثاني من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order خلال وقت ما من نهاية العام الجاري.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى