أخبار

لعبة Hogwarts Legacy تضيف شاشات تحميل لإصدار Nintendo Switch

صدرت Hogwarts Legacy مؤخراً لجهاز Nintendo Switch، ولحسن الحظ تعمل اللعبة بشكل جيد بصرياً وتقنياً عكس تخوفات البعض. لكن الاختبارات المتعمقة كشفت عن بعض التنازلات التقنية، ومنها إضافة بضعة شاشات تحميل لعالم اللعب المفتوح مما يضرب بسلاسة العالم عرض الحائط.

يمثل هذا التنازل عيباً كبيراً لبعض المستخدمين لأنه يجرد عالم اللعبة من أهم ما يميزه وهو السلاسة غير المتناهية، فهذه الميزة لها دور بارز في غمر اللاعبين في عالم Harry Potter السحرية. بالتأكيد من الرائع أن تعمل اللعبة عبر منصة محمولة ضعيفة مثل Nintendo Switch، ولكن هذا التنازل يغير اللعبة بشكل جذري ويفقدها بريقها كواحدة من أكثر تجارب العالم المفتوح تميزاً.

Hogwarts Legacy

لذلك عندما تدخل منطقةً جديدةً بإصدار Nintendo Switch ستجد شاشة تحميل، ويحدث نفس الشيء عندما تدخل المتجر، بينما لا يحدث أي من ذلك مع المنصات الأخرى. لا تستغرق شاشات التحميل القليل من الوقت، وإنما قد تستغرق بين 20-50 ثانيةً، وهذا شيء محبط بالنسبة لتجربة العالم المفتوح، ولكن يبدو أن التضحيات لا مفر منها مع إصدار Nintendo Switch.

الجدير بالذكر أن جهاز Nintendo Switch أضعف من منصات الجيل السابق وهي PS4 و Xbox One، ولذلك لا يواجه لاعبو هاتين المنصتين تضحيات مثل شاشات التحميل، ورغم هذه التنازلات، إلا أن لاعبو Nintendo Switch محظوظون بلعبة Hogwarts Legacy، ولكنهم أقل حظاً من نظرائهم لاعبو Steam Deck و ROG Ally.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى