أخبار

لعبة Hogwarts Legacy قادمة في سبتمبر المقبل!

منذ أن تم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Hogwarts Legacy في سبتمبر من عام 2022 قبل الماضي -منذ أكثر من عام تقريباً- من خلال عرض سينمائي ونحن لم نرى عرض جديد للعبة يعرفنا عليها بشكل أكبر أو حتى يكشف لنا عن موعد صدور اللعبة المنتظرة، مع نسيان اللعبة تقريبا لمدة تقارب العام أصاب اللاعبين بالقلق حيال صدور اللعبة خلال العام الجاري.

لكن لا تقلقوا حيال موعد صدور اللعبة فيبدو بالفعل أن لعبة قادمة في عام 2022 الجاري، حيث يبدو من خلال كتاب فني خاص بلعبة Hogwarts Legacy والذي يحمل عنوان The Art and Making of Hogwarts Legacy أن لعبة Hogwarts Legacy قادمة في سبتمبر.

هذا ما تم رصده حول موعد صدور لعبة Hogwarts Legacy:

Hogwarts Legacy

الكتاب الفني الخاص بلعبة Hogwarts Legacy المنتظرة قام برصده موقع The Rowling Library وبحسب ما تم تأكيده فإن الكتاب قادم في 6 سبتمبر، وبالطبع من المفترض أيضاً أن تصدر اللعبة في سبتمبر لأن الكتاب الفني لن يصدر في وقت مختلف من صدور لعبة Hogwarts Legacy.

هذا وقد تم التأكيد أيضاً على أن كتاب The Art and Making of Hogwarts Legacy الخاص باللعبة المنتظرة تم تأليفه من قبل Jody Revenson، والتي سبق وقدمت كتب مثل Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore و Harry Potter Paper Craft.

إذا كان موعد صدور لعبة Hogwarts Legacy سيكون بالفعل في سبتمبر -وقد تصدر اللعبة في سبتمبر بالفعل- فإنه وعلى ما يبدو أننا سنشهد ظهور عرض جديد يستعرض المزيد من الأشياء في اللعبة في القريب العاجل وقد يكشف أيضاً هذا العرض أيضاً عن موعد صدور اللعبة المرتقبة أيضاً.

عرض الكشف عن لعبة Hogwarts Legacy

حتى الآن ليس لدينا موعد رسمي من شركة النشر Warner Bros لصدور لعبة Hogwarts Legacy، وحتى تخرج الشركة وتؤكد لنا هذا الأمر فكل ما نعلمه هو أن اللعبة قادمة عبر أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى