أخبار

قد نشهد استعراض للعبة Hogwarts Legacy قريباً

ربما في حفل The Game Awards 2021

لا شك وأن لعبة Hogwarts Legacy هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة خلال العام الجاري، حيث أنها تدور أحداثها في عالم أفلام هاري بوتر المميزة، وبالتأكيد نحن متحمسون لصدور اللعبة، وذلك لأننا لم نشهد ألعاب في عالم هاري بوتر منذ فترة طويلة.

ومع اقتراب حفل جوائز The Game Awards للعام الجاري، الذي وربما سيكون أضخم حفل سنشهده من ناحية الكشف عن ألعاب جديدة، واستعراضها، حيث كان قد شوق لذلك الأمر الإعلامي Geoff Keighley ومقدم الحفل، وعلى ما يبدو أن لعبة Hogwarts Legacy هي الأخرى ستنال نصيبها في الحفل.

هل ستظهر Hogwarts Legacy في الحفل بالفعل ؟

Hogwarts Legacy

حسنا نحن لسنا متأكدين بالضبط مما إذا كانت اللعبة ستظهر في الحفل أم لا، لكن بحسب ما جاء من المسربة Millie A عبر حسابها الشخصي عبر تويتر، فقد أشارت إلى أن الاستوديو المطور للعبة (Avalanche) أنتهي من تجهيز Asset أو أصل للعبة والذي أصبح جاهز حالياً، لكنهم في انتظار إذن من شركة النشر Warner Bros ليتم نشره للاعبين قريباً.

لمن لا يعرف ما هو الـ Asset أو الأصل، فهو مجرد عرض للعبة قد يكون صورة أو فيديو أو شيء أخر، لسنا متأكدين بعد مما سيكون هذا الأصل أو العرض، لكن مع اقتراب حفل The Game Awards 2021، قد يكون أول نظرة وأول عرض لأسلوب اللعب الخاص بلعبة Hogwarts Legacy.

من المتوقع أن تصدر لعبة Hogwarts Legacy في وقت ما من العام المقبل عبر أجهزة الـ PlayStation 4/5 و Xbox One/Series X|S والحاسوب الشخصي، وقد يكون الإصدار في منتصف العام المقبل، وبالتحديد بعد صدور فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore القادم في أوائل أبريل من عام 2022.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى