أخبار

إقامة فعاليات لمسلسل Squid Game في السعودية!

في سبتمبر من العام الماضي 2021 قامت شركة Netflix الشهيرة بإصدار مسلسل كوري جديد تماما يحمل عنوان Squid Game أو لعبة الحبار، والذي أحدث ضجة كبيرة بين المشاهدين عبر منصات التواصل الاجتماعي على الصعيد المحلي والعالمي، حتى أن بعد صدور المسلسل توفرت ألعاب تحمل اسمه وهو ما يدل على أنه قد حاز على إعجاب المشاهدين.

في ظل نجاح المسلسل واعجاب المشاهدين به تم إقامة فعاليات حقيقية للألعاب المتوفرة في المسلسل في كوريا، لكن ولأول مرة خارج كوريا ولأول مرة في الوطن العربي فسيتم إقامة فعاليات حقيقية لستة ألعاب توفرت في مسلسل Squid Game في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة السعودية الرياض.

فعاليات مسلسل Squid Game في الرياض:

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي عن تنظيم أضخم وأكبر فعاليات لتجربة واقعية لمسلسل Squid Game الشهير في العاصمة الرياض، حيث ستستضيف المملكة تجربة واقعية لمسلسل لعبة الحبار، ومن خلال التجربة الواقعية فإنها ستقدم 6 ألعاب مختلفة تقدم تجربة حماسية بين المشاركين.

Squid Game

خصصت الحكومة في المملكة العربية السعودية مساحة كبيرة في العاصمة السعودية الرياض لإقامة الفعاليات تقدر هذه المساحة الكبيرة بـ 9582 متر تقريباً، وقامت بإنشاء ستة ألعاب مقتبسة من المسلسل على تلك المساحة خلال 35 يوم فقط، وبالطبع أنشئت الدمية المتحركة الشهيرة التي ستكون من ضمن الألعاب المتوفرة في الفعالية، والدمية ستكون بارتفاع ما يقارب 3 متر.

يمكن للجميع من السياح والمواطنين والمقيمين في المملكة المشاركة في فعاليات تجربة مسلسل Squid Game الواقعية عن طريق شراء التذاكر، ويمكن لمن هم فوق 18 عام المشاركة في هذه الفعاليات فقط، ولا يسمح لمن هم دون سن 18 عاماً المشاركة في الفعاليات المتوفرة حتى 31 من شهر مارس من عام 2022 الجاري.

مسلسل Squid Game أو لعبة الحبار متوفر الأن للمشاهدة بشكل حصري عبر منصة Netflix، ويمكنكم مشاهدة المسلسل عن طريق الاشتراك بشكل سنوي أو شهري في منصة Netflix الشهيرة.

مواضيع ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى