أخبار

Horizon Forbidden West لا تدعم الترقية من PS4 لـ PS5

يجب عليك شراء اللعبة مرتين!

كشفت اليوم Sony عن خبر محزن لكل مُلاك منصة PlayStation 4 حيث تم التأكيد بشكل رسمي على أن لعبة Horizon Forbidden West لن تدعم الترقية بين منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5، وسيجب عليك شراء كل نسخة على حدة !

إذا كنت تمتلك منصة PlayStation 4 فيمكنك الآن طلب Horizon Forbidden West مُسبقًا بسعر 60 دولار، في الجهة الأخرى فإذا كنت تمتلك منصة PlayStation 5 فيمكنك طلب اللعبة مُسبقًا بسعر 70 دولار. حسنًا ولنقل مثلاً أنك اشتريت اللعبة على PlayStation 4 وتريد الحصول على نسخة PlayStation 5، هل ستتمكن من ترقية نسخة PS4 إلى نسخة PS5 حتى لو كنت مضطرًا لدفع الـ 10 دولار فرق ؟ للأسف الإجابة لا، إذا أردت الحصول على نسخة PlayStation 5 فيتوجب عليك شرائها مرةً أخرى بسعر 70 دولار.

إذًا ما حل تلك المشكلة مع لعبة Horizon Forbidden West ؟

سوني تُقدم لك الحل عن طريق شراء نسخة الـ Digital Deluxe والتي تتوفر بسعر 80 دولار. تلك النسخة تُقدم لك مجموعة هدايا وإضافات في اللعبة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تلك النسخة تُقدم لك نسختين من اللعبة، الأولى لمنصة PlayStation 4، والثانية لمنصة PlayStation 5. بذلك، لن تحتاج لشراء اللعبة مرةً أخرى عند امتلاكك منصة PlayStation 5 في المستقبل.

للأسف هذا ليس حلاً مثاليًا والهدف الرئيسي منه هو الحصول على أموال أكثر من مجتمع اللاعبين. على العموم، لعبة Horizon Forbidden West ستصدر في 18 فبراير 2022 على PlayStation 4 و PlayStation 5.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى