أخبارهواتف

Huawei تستعد لإطلاق ميزة إجراء المكالمات بعد نفاذ البطارية

تخيل أنك كنت خارج البيت ولا يوجد شاحن قريب منك وفجأة وبدون سابق إنذار انتهى شحن الهاتف الذكي الخاص بك وأنت في أمس الحاجة إليه وربما لا تستطيع العودة إلى البيت بدون شحن الهاتف، هذا الأمر قد يحدث مع أي شخص حول العالم. تخيل أنك تستطيع إجراء مكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية حتى بعد إنتهاء الشحن الخاص، قد تعتقد أنه ضرب من الخيال لكن بالفعل تعمل شركة Huawei الصينية على توفير هذه الميزة في وقت قريب!

وفقا لأحدث التسريبات المنتشرة عبر منصة التواصل الاجتماعي weibo الصينية، فقد تمت الإشارة من قبل أحد المسربين إلى أن شركة Huawei الصينية تسعى لتوفير ميزة جديدة لم نشهد تواجد ميزة مشابهة لها في الهواتف الذكية من قبل ألا وهي ميزة تجعلك تقوم بإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية حتى بعد نفاذ بطارية هاتفك الذكي!

ولكن يبقى السؤال متى ستقدم Huawei هذه الميزة ؟

في الوقت الحالي تستعد شركة Huawei للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة وبالأحرى الجهاز الجديد من سلسلة Mate، ألا وهو Huawei Mate 50، وربما الكشف عنه سيحمل معه مفاجأة سارة لمحبي الهواتف الذكية، وهذه المفاجأة قد تكون الميزة الجديدة التي ستمكنك من إجراء المكالمات بعد نفاذ البطارية كما قلنا.

Huawei

إلى حد الآن نحن لا نعرف أي تفاصيل حول هذه الميزة الجديدة كما لم توضح التسريبات الأخيرة كيفية عمل هذه الميزة أيضًا، لكن نعتقد أنها ميزة تحافظ على على جزء ولو بسيط من البطارية لحالات الطوارئ وهو ما سيجعلك تتمكن من إرسال الرسائل النصية أو حتى إجراء المكالمات في حالات الطوارئ فقط.

إذا قدمت Huawei هذه الميزة بالفعل فستكون نقلة كبيرة للهواتف الذكية وستسهل كثيراً حياة مستخدمي الهواتف الذكية ولن تجعلهم قلقين من نفاذ بطاريات هواتفهم أثناء بقاءهم خارج المنزل أو بعيدًا عن أماكن الشحن.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى